كم بلغت تكلفة إطلالة زوجة أحمد السق...

السجادة الحمراء

كم بلغت تكلفة إطلالة زوجة أحمد السقا في مهرجان الجونة؟

لا تزال إطلالة الإعلامية المصرية مها الصغير، زوجة النجم المصري أحمد السقا، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة مسار جدل بين الجمهور في ظل ظهورها على السجادة الحمراء بملابس وُصفت بالغريبة. وفي ظل حالة الجدل ظهرت معلومات بشأن تلك الإطلالة التي ارتدتها مها الصغير بفستان لونه "فوشيا" نيون من البيلسيه، نسقت فوقه جاكيت بدلة سوداء "بليزر"، أشبه ببذلة الرجال، تبين أن ما أُثير من موجة سخرية بشأن ارتدائها بذلة رجالي فوق الفستان أن هذا هو التصميم الأساسي للفستان. وأشارت المعلومات إلى أن الفستان من تصميم كريستوفر كان وهو مصمم أزياء بدأ مشواره منذ عام 2006 في لندن من

لا تزال إطلالة الإعلامية المصرية مها الصغير، زوجة النجم المصري أحمد السقا، في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة مسار جدل بين الجمهور في ظل ظهورها على السجادة الحمراء بملابس وُصفت بالغريبة.

وفي ظل حالة الجدل ظهرت معلومات بشأن تلك الإطلالة التي ارتدتها مها الصغير بفستان لونه "فوشيا" نيون من البيلسيه، نسقت فوقه جاكيت بدلة سوداء "بليزر"، أشبه ببذلة الرجال، تبين أن ما أُثير من موجة سخرية بشأن ارتدائها بذلة رجالي فوق الفستان أن هذا هو التصميم الأساسي للفستان.

img

وأشارت المعلومات إلى أن الفستان من تصميم كريستوفر كان وهو مصمم أزياء بدأ مشواره منذ عام 2006 في لندن من أصل أسكتلندي ويعرض تصميماته بشكل دائم عبر حسابه الخاص في موقع "إنستغرام".

وبلغت تكلفة تلك الإطلالة التي ارتدتها مها الصغير 990 دولارًا بينما يبلغ سعر البليزر الأسود 932 دولارًا، وتعادل الإطلالة مبلغ 30.191 جنيهًا مصريًا.

img

ورغم الكشف عن تلك المعلومات إلا أن السخرية تواصلت وطالت مصمم الإطلالة أيضًا، إذْ جاء في التعليقات: "الفستان زى قميص النوم بالظبط والجاكيت نيلها زيادة صراحة كله على بعضه مع ستايل الشعر كمان وحش المصمم"، و"بس هي بجد شكلها زي الصعيدي اللي بيلبس جاكت على الجلابية"، و"وش آخر حاجة".

ويعرض مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة 65 فيلمًا في مختلف المسابقات من 42 دولة، بينهم 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية، أما مسابقة الأفلام الوثائقية فيشارك بها 10 أفلام، وتستمر الفعاليات التي بدأت أمس 23 أكتوبر حتى 31 من الشهر ذاته.

 


 

قد يعجبك ايضاً