إطلالات النجمات على السجادة الحمراء...

السجادة الحمراء

إطلالات النجمات على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة.. من الأكثر أناقة؟ (فيديو)

  ما بين الأنيقة التي خطفت الأنظار والغريبة التي نالت سخرية السوشيال ميديا، تنوعت إطلالات الفنانات على الريد كاربت في افتتاح مهرجان الجونة بدورته الرابعة تحت شعار "الإنسان والحلم". وترصد "فوشيا" أبرز إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، فتابعي السطور القادمة واختاري من وجهة نظرك صاحبة الإطلالة الأجمل من بينهن. ياسمين صبري نال فستان الفنانة المصرية ياسمين صبري، الذي جاء باللون الأزرق وتناسق مع قوامها، استحسان الجمهور ووصفوها بالأنيقة والمميزة. غادة عادل خطفت إطلالة الفنانة المصرية غادة عادل، أنظار الحاضرين وكاميرات المصورين، حيث ارتدت فستانًا لامعًا لونه فوشيا، به فتحة واسعة من منطقة الصدر. رانيا يوسف ظهرت رانيا

 

ما بين الأنيقة التي خطفت الأنظار والغريبة التي نالت سخرية السوشيال ميديا، تنوعت إطلالات الفنانات على الريد كاربت في افتتاح مهرجان الجونة بدورته الرابعة تحت شعار "الإنسان والحلم".

وترصد "فوشيا" أبرز إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، فتابعي السطور القادمة واختاري من وجهة نظرك صاحبة الإطلالة الأجمل من بينهن.

ياسمين صبري

نال فستان الفنانة المصرية ياسمين صبري، الذي جاء باللون الأزرق وتناسق مع قوامها، استحسان الجمهور ووصفوها بالأنيقة والمميزة.

غادة عادل

خطفت إطلالة الفنانة المصرية غادة عادل، أنظار الحاضرين وكاميرات المصورين، حيث ارتدت فستانًا لامعًا لونه فوشيا، به فتحة واسعة من منطقة الصدر.

رانيا يوسف

ظهرت رانيا على السجادة الحمراء مرتدية فستانًا لامعًا بكتف واحدة، وتعمدت رفع شعرها إلى الأعلى ووضع مكياج هادئ أبرز ملامحها لكنها خطفت أنظار الجمهور بإطلالتها.

نسرين طافش

بدت نسرين طافش متألقة كالعادة بفستان مفتوح عند الصدر، محدّد الخصر بحزام أسود من الساتان وتسريحة الكعكة المرتفعة، ومكياج مميز جذبت أنظار الجمهور.

هيلدا خليفة

كما تألقت هيلدا خليفة بفستان أخضر جريء تميّز بقصته غير المتساوية من الأسفل، وبقصّة صدره التي أتت على شكل V. وحزام عريض زيّن منطقة الخصر، ونسّقت مع هذا اللوك أقراطا طويلة وصندل ذي كعب عال.

كندة علوش

اختارت الفنانة كندة علوش فستانًا أصفر ذا قصة منسدلة من الأسفل، وأرفقت الأكمام بقماش على شكل كاب شفاف طويل، لكنها نالت استحسان الجمهور رغم بساطة إطلالتها.

ميساء مغربي

ارتدت ميساء مغربي فستانا تميز بقصّته المنتفخة من الأسفل، وزين بالتطريزات البرّاقة التي أتت على شكل فراشات، ونسّقت مع اللوك كمامة سوداء ذات رسومات.

منة شلبي

اختارت منة شلبي فستانًا بقصة صدر على شكل V. تداخلت الحبيبات البرّاقة باللون الذهبي مع التدرّج الفضي، وجذبت أنظار المتابعين.

أمينة خليل

وأيضا تالقت أمينة خليل بفستان تميز بقصّته غير التقليدية من القسم العلوي؛ إذ أتت على شكل توب ذي طيات، نسّقت معه أقراطا باللون الأخضر.

ستيفاني صليبا

أطلّت ستيفاني صليبا بفستان اتسم بقصّته الضيّقة والتطريزات البرّاقة، كما أرفق بذيل طويل من الخلف مرصّع بالحبيبات اللامعة أيضا.

لبلبة

اختارت لبلبة فستانًا باللون البيج العاجي، المزيّن بالنقشات. أتت الأكمام طويلة وشفافة وقد أرفقت بقماش منسدل عند الجانبين.

جومانا مراد

أطلت جومانا مراد بفستان مزموم عند المنطقة العلوية ومزيّن بطيات من الورود عند الجانب وبدت بشكل مقبول عند الحمهور.

أروى

ارتدت أروى جودة فستانا ذا كتف واحدة مرصّعا بالحبيبات البرّاقة. نسقت معه كمامة بلون الفستان عينه، كما أضافت المجوهرات.

على الجانب الآخر لم تلق بعض إطلالات الفنانات استحسان الجمهور ووصفوا فساتينهن بالأقل أناقة أو الأسوأ في افتتاحية مهرجان هذا العام.

وجاءت على رأس هؤلاء الفنانات

ليلى علوي

ظهرت ليلى علوي وهي ترتدي فستانا ذا كتف واحدة، ومزينا بخطوط معدنية عند المنطقة العلوية، كما أرفق التصميم بوشاح شفاف على شكل كاب.

إلهام شاهين

كما صنفت إطلالة كل من إلهام شاهين وهالة صدقي بأنهما غير موفقتين أبدا، لا من ناحية قصة التصميم ولا من ناحية الستايل والألوان.

زينب الغريب

كما جاء لوك زينب غريبا؛ إذ عدّت إطلالتها واحدة من الإطلالات غير الموفّقة لا من ناحية قصّة التصميم ولا من ناحية القماش.

أما الصنف الثالث فهن أصحاب الإطلالات الغريبة التي أثارت جدلا وسخرية الجمهور وتباينت تعليقاتهم بين الأنيقة وغير الموفقة.

بشرى

ارتدت بشرى فستانًا من دون أكمام وضيّقا بعض الشيء عند الخصر، ومزيّنا بالنقشات، أرفق بكاب ذي أكمام فضفاضة وواسعة لكنها أثارت جدلا بسبب غرابتها.

شيرين رضا

أحدثت الفنانة المصرية شيرين رضا، ضجّة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها حيث استعانت الفنانة المصرية بريش أسود ظهر خلف الفستان، الأمر الذي جعلها تخرج عن النمط التقليدي في إطلالاتها.

يسرا

وفاجأت الفنانة المصرية يسرا، الجمهور بإطلالة مختلفة حيث ارتدت، فستانًا باللون الأحمر، مائلا لدرجة "المارون"، وتميز بكونه "كَتْ" دون أكمام، وظهر أن قماشته من الستان اللامع، ويشبه "الروب".

إنجي المقدم

ارتدت إنجي المقدم فستان اوف شولدر من Kojak Studio، أرفق بذيل طويل من الخلف، ونسّقت معه صندلا وحقيبة من الريش.

 


 

قد يعجبك ايضاً