لحية محمد فراج وفستان بسنت شوقي من...

السجادة الحمراء

لحية محمد فراج وفستان بسنت شوقي من دون بطانة بالجونة حديث الجمهور (فيديو)

أحدثت الفنانة المصرية الشابة بسنت شوقي، خطيبة الفنان محمد فراج، جدلًا واسعًا بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث لاحقتها الانتقادات بسبب إطلالتها. وعند وصول محمد فراج وخطيبته بسنت، إلى المهرجان جذبا عدسات الكاميرات التي التقطت لهما صورًا عدة، حيث ظهرت "بسنت" بفستان جريء باللون الأخضر، وجاء لامعًا من أعلى ومرصعا بالفصوص مع إكستنشن أخضر ستان مفتوح. فيما جاء الفستان من دون بطانة نهائيًا كشف عن ساقيها، وتسبب ظهورها من دون بطانة على غرار الفنانة المصرية رانيا يوسف، في انتقاد الجمهور في ظل عدم ظهور زوجها بلحيته الأمر الذي جعل الجمهور يتفاعل

أحدثت الفنانة المصرية الشابة بسنت شوقي، خطيبة الفنان محمد فراج، جدلًا واسعًا بعد ظهورها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث لاحقتها الانتقادات بسبب إطلالتها.

وعند وصول محمد فراج وخطيبته بسنت، إلى المهرجان جذبا عدسات الكاميرات التي التقطت لهما صورًا عدة، حيث ظهرت "بسنت" بفستان جريء باللون الأخضر، وجاء لامعًا من أعلى ومرصعا بالفصوص مع إكستنشن أخضر ستان مفتوح.

فيما جاء الفستان من دون بطانة نهائيًا كشف عن ساقيها، وتسبب ظهورها من دون بطانة على غرار الفنانة المصرية رانيا يوسف، في انتقاد الجمهور في ظل عدم ظهور زوجها بلحيته الأمر الذي جعل الجمهور يتفاعل مع الأمر كونه ترك لها حرية الظهور هكذا وظهر هو بلحيته التي تشير إلى مبدأ الالتزام كما أكد الجمهور.

وحرصت بسنت شوقي، على حمل الميكروفون لخطيبها خلال حديثه التلفزيوني، فيما داعب فراج خطيبته ورشّ على وجهها كحولًا على الهواء خلال اللقاء.

 

ويعرض مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة 65 فيلمًا في مختلف المسابقات من 42 دولة، بينها 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية، أما مسابقة الأفلام الوثائقية فيشارك بها 10 أفلام، وتستمر الفعاليات التي بدأت اليوم الـ 23 من أكتوبر حتى الـ 31 من الشهر ذاته.

وشهدت ليلة الافتتاح عرض فيلم "الرجل الذى باع ظهره" للمخرجة التونسية كوثر بن هنية، والذى عرض للمرة الأولى عالميًا بمهرجان فينسيا بعد عرضه فى قسم آفاق، حيث فاز بطل الفيلم يحيى مهايني بجائزة أفضل ممثل، كما فاز الفيلم أيضا بجائزة أديبو كينج للإدماج، وهي جائزة مستوحاة من مبادئ التعاون الاجتماعي.

والفيلم شارك كمشروع في مرحلة التطوير قبل عامين في منصة الجونة السينمائية، في الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي وهو سيناريو وإخراج كوثر بن هنية، بطولة يحيى مهاينى، النجمة العالمية مونيكا بيلوتشى، ديا إليان، وكوين دى بو.

 


 

قد يعجبك ايضاً