لقاء الخميسي تتعرّض للسُّخرية بسبب...

السجادة الحمراء

لقاء الخميسي تتعرّض للسُّخرية بسبب فستان "السمكة" في مهرجان القاهرة!

https://www.youtube.com/watch?v=6IpLX8RMVWI تعرّضت الفنانة المصرية لقاء الخميسي، لسخرية عارمة على منصّات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها في حفل افتتاح الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي. وظهرت لقاء على السجادة الحمراء مرتديةً فستانًا من اللون الأخضر اللامع، اعتمدت خلالة قصة "السمكة" كما يطلق عليها البعض. وتميّز الفستان بـ ذيل متوسط الطول، والأكمام الطويلة والمطرّز بالكامل، ما جعلها محطّ أنظار وسائل الإعلام في المهرجان. واعتبر عددٌ من المتابعين أن تصميم الفستان جاء مبالغًا فيه وغير مناسب للفنانة المصرية، ومن بين التعليقات التي تداولها البعض على السوشيال ميديا: "أوووفر دوز قماش"، "شجرة الكريسماس". وكانت لقاء الخميسي قد تعرّضت لهجوم من جمهورها منذ أيام، عقب

تعرّضت الفنانة المصرية لقاء الخميسي، لسخرية عارمة على منصّات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها في حفل افتتاح الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي.

وظهرت لقاء على السجادة الحمراء مرتديةً فستانًا من اللون الأخضر اللامع، اعتمدت خلالة قصة "السمكة" كما يطلق عليها البعض.

وتميّز الفستان بـ ذيل متوسط الطول، والأكمام الطويلة والمطرّز بالكامل، ما جعلها محطّ أنظار وسائل الإعلام في المهرجان.

واعتبر عددٌ من المتابعين أن تصميم الفستان جاء مبالغًا فيه وغير مناسب للفنانة المصرية، ومن بين التعليقات التي تداولها البعض على السوشيال ميديا: "أوووفر دوز قماش"، "شجرة الكريسماس".

وكانت لقاء الخميسي قد تعرّضت لهجوم من جمهورها منذ أيام، عقب نشرها صورةً عبر حسابها على "إنستغرام"، ظهرت فيها ممسكةً بسيجارة وهو ما دفع المتابعين لتوجيه الانتقادات لظهورها بهذا الشكل.

يُذكر أن أحد أسباب انتقاد لقاء الخميسي هو كونها زوجةً للاعب كرة القدم المصري محمد عبد المنصف، الذي دائمًا ما يتعرّض للانتقاد، بسبب إطلالاتها المثيرة، التي يصفها الجمهور دائمًا بالجريئة في كثير من الأعمال الفنية والمناسبات الاجتماعية المختلفة.

واشتهرت لقاء بعدد كبير من الأعمال الفنية لكن يظل أشهر أدوارها هو زوجة أشرف عبد الباقي، في مسلسله الكوميدي المعروف :"راجل وست ستات" الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

وأعلنت لقاء منذ فترة قصيرة، في تصريحات تلفزيوينة، عن تأسيسها لفرقة غنائية جديدة، تقدّم من خلالها موهبتها الغنائية، وأوضحت أنها أحبّت الغناء قبل احترافها للتمثيل، مشيرةً إلى خوضها تجربة غنائية منذ عامين.

وافتتحت مساء الأربعاء الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وسط حضور فني وإعلامي كبيرين، ومن المنتظر تكريم كل من المخرج العالمي تيرى جيليام والمخرج شريف عرفة بجائزة فاتن حمامة التقديرية، وتحصل منة شلبي على جائزة فاتن حمامة للتميز.

وحضر عددٌ من الفنانين المهرجان، منهم يسرا، ليلي علوي، إلهام شاهين، بشري، ساندي، المخرجة إيناس الدغيدي، نسرين أمين، جيهان خليل، رانيا يوسف، الفنان سيد رجب، انتشال التميمي، أحمد داوود وزوجته، الإعلامي خيري رمضان، وهنا شيحة ودينا وبوسي شلبي والإعلامية إنجي علي، وليلى علوي ويسرا وإلهام شاهين ولبلبة ونادية الجندي.