نجمةٌ تنسخُ إطلالة هايلي بالدوين من...

السجادة الحمراء

نجمةٌ تنسخُ إطلالة هايلي بالدوين من ميت غالا 2019 بسعرٍ زهيدٍ.. شاهدي!

شاركت البريطانية "مولي ماي هايغ" نجمة برنامج تلفزيون الواقع Love Island، في حفل توزيع جوائز Pride Of Britain، الذي أُقيم الإثنين 28 أكتوبر في فندق Grosvenor House بلندن، برفقة حبيبها تومي فيري. ولضخامة الحدث الذي انطلق بفقرة التقاط الصّور على السّجادة الحمراء أمام عدسات الصّحافة والمُعجبين، حرصت مولي أن تظهر بأبهى حُلّة بإطلالة لطالما حلمت بارتدائها، لشدّة إعجابها بها. كانت هايغ تتحدّث عن إطلالة عارضة الأزياء العالمية وزوجة جاستن بيبر "هايلي بالدوين"، التي ارتدتها في حفل ميت غالا لعامنا الحالي، والتي تألّفت بفُستان استوحت تصميمه من إطلالات نجمات هوليوود الكلاسيكيات، بتوقيع مُصمم الأزياء الأمريكي أليكساندر وانغ. جاءت إطلالة بالدوين بسيطةً

شاركت البريطانية "مولي ماي هايغ" نجمة برنامج تلفزيون الواقع Love Island، في حفل توزيع جوائز Pride Of Britain، الذي أُقيم الإثنين 28 أكتوبر في فندق Grosvenor House بلندن، برفقة حبيبها تومي فيري.

ولضخامة الحدث الذي انطلق بفقرة التقاط الصّور على السّجادة الحمراء أمام عدسات الصّحافة والمُعجبين، حرصت مولي أن تظهر بأبهى حُلّة بإطلالة لطالما حلمت بارتدائها، لشدّة إعجابها بها.

كانت هايغ تتحدّث عن إطلالة عارضة الأزياء العالمية وزوجة جاستن بيبر "هايلي بالدوين"، التي ارتدتها في حفل ميت غالا لعامنا الحالي، والتي تألّفت بفُستان استوحت تصميمه من إطلالات نجمات هوليوود الكلاسيكيات، بتوقيع مُصمم الأزياء الأمريكي أليكساندر وانغ.

جاءت إطلالة بالدوين بسيطةً وراقيةً للغاية بفُستانٍ لونه وردي الكاندي، تميّز بخلوّه من أيَة تفاصيل، فكان بأكمامٍ طويلة وياقة مُرتفعة وذيل مُتوسّط الطّول، لكنّها كسرت روتينه بفتحة ظهرٍ ضخمة كشفت عن ملابسها الداخلية التي كانت بتوقيع وانغ أيضًا.

كانت إطلالة مولي مُطابقة تمامًا لإطلالة هايلي، باستثناء تخلّيها عن فتحة الظهر الضخمة، واستعاضت عنها بالتّخلي عن أحد أكمام الفُستان.

img

أمّا على صعيد تسريحة الشّعر والمكياج، فقد كانت مُتطابقة تمامًا، حتّى أنّ هايغ حرصت أن تتخذ نفس وضعيات التصوير التي اتخذتها هايلي على السجادة الحمراء.

أمّا الصّادم في الموضوع، هو سعر إطلالة مولي ماي هانغ بالمُقارنة مع سعر إطلالة هايلي، إذ وصل سعر فُستانها إلى 45 دولارًا فقط، واختارته من علامة Pretty Little Thing. وبما أنّ أليكساندر وانغ أحد أشهر مُصممي العالم للمُنتجات الباذخة، فبالتأكيد تكلّفت هايلي بمبلغٍ ضخم لتصميم فُستانها الأيقوني.

وفي تعليقها على أمر الإطلالة، نشرت مولي صورة هايلي عبر إنستغرام، وعلّقت عليها قائلةً: "أكثر إطلالة سجّادة حمراء مُفضّلة لدي.. ولطالما أردت إعادة ابتكارها".