نجمات العالم بإطلالات من توقيع مصمم...

السجادة الحمراء

نجمات العالم بإطلالات من توقيع مصممين عرب في كان السينمائي 2019

يعد مهرجان كان السينمائي أحد أهم المهرجانات السينمائية في العالم وأكثرها إثارة للاهتمام، وأصبح المصممون العرب الخيار الأول لأشهر النجمات. إليك بعض الإطلالات الجذابة من توقيع أشهر المصممين العرب والتي لفتت أنظارنا خلال مهرجان كان السينمائي. تألقت الفاشينيستا الفلسطينية علا فرحات بإطلالة جميلة من توقيع المصمم رامي العلي، وكان عبارة عن فستان من الدانتيل بتنورة ضخمة من التول. أما العارضة البرتغالية سارا سامبايو، فاختارت بدلة بنطلون لامعة من توقيع المصمم راني كادي، نسقتها مع مجوهرات مطابقة وكاب مطابق. أما مقدمة البرامج ريّا أبي راشد، فارتدت فستانًا بقصة العمود بلون الكورال المزين بالخرز و الكشاكش من توقيع رامي العلي. أما مدونة

يعد مهرجان كان السينمائي أحد أهم المهرجانات السينمائية في العالم وأكثرها إثارة للاهتمام، وأصبح المصممون العرب الخيار الأول لأشهر النجمات.

إليك بعض الإطلالات الجذابة من توقيع أشهر المصممين العرب والتي لفتت أنظارنا خلال مهرجان كان السينمائي.

تألقت الفاشينيستا الفلسطينية علا فرحات بإطلالة جميلة من توقيع المصمم رامي العلي، وكان عبارة عن فستان من الدانتيل بتنورة ضخمة من التول.

img

أما العارضة البرتغالية سارا سامبايو، فاختارت بدلة بنطلون لامعة من توقيع المصمم راني كادي، نسقتها مع مجوهرات مطابقة وكاب مطابق.

img

أما مقدمة البرامج ريّا أبي راشد، فارتدت فستانًا بقصة العمود بلون الكورال المزين بالخرز و الكشاكش من توقيع رامي العلي.

img

أما مدونة الموضة الشابة رانيا فواز فظهرت بفستان الطبقات بلون أصفر الباستيل من توقيع زينا زكي.

img

وتجيد المصممة المصرية مرمر حليم تقديم فساتين تعكس بريق السجادة الحمراء الكلاسيكي، ولهذا السبب اختارت رايا أبي راشد في إطلالتها الثانية فستانًا أسود بتنورة بقصة الـ A وبأكتاف منسدلة.

img

يشتهر جورج حبيقة باللون الأسود، وكان الخيار المفضل لدى المغنية ماديسون بير، التي اختارت فستانًا أسود اللون ضخمًا مغطى بالريش، أتى من دون حمالات وبتنورة واسعة منسدلة.

img

وبدت إيزابيل غولارت أنيقة وجذابة وهي ترتدي بدلة بنطلون شفاف ولامعة من توقيع زهير مراد في العرض الأول لفيلم Rocketman.

img

ومن جهة أخرى، تألقت النجمة المخضرمة هيلين ميرين بفستان هوت كوتور باللون الوردي الشاحب من إيلي صعب، تتخلله تطريزات ذهبية.

img

أما مدونة الموضة والجمال فرحانة بودي، فلفتت الأنظار على السجادة الحمراء بتصميم بلون الكوبالت من أتولييه زوهرا، تميز بجزء علوي مغطى بالترتر وتنورة ضخمة.

img

وحضرت الممثلة التونسية درة زروق أيضًا حفل شوبارد ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي مرتدية فستانًا متعدد الطيات بأطراف غير متماثلة، من توقيع المصمم اللبناني جان لويس صباجي.

img

واختارت النجمة آمبر هيرد فستانًا باللون البرغندي من إيلي صعب، أتى بفتحة أمامية عالية وبكتف واحدة، ونسقته مع زوج من البوت مطابق من المصمم نفسه.

img

وارتدت عارضة الأزياء البرازيلية إيزابيلي فونتانا فستانًا لامعًا بظلال مموهة وبذيل طويل، من توقيع المصمم الكويتي علي يونس.

img

ولا يمكننا أن نغض النظر عن بريانكا شوبرا جوناس التي خطفت الأنظار بتصميم عرائسي جميل من جورج حبيقة.

img