السجادة الحمراء

النّجوم يتنافسون بالأناقة في هذه المناسبة.. والحفل يجمع نور عريضة وبرادلي كوبر!

 أقيم المعرض التاسع والعشرون، لدار الساعات السويسرية الفاخرة "IWC" في جنيف، بحضور كوكبة من مشاهير العالم، والفاشينيستات العربيّات. وضمّتْ قائمة المدعويين، عددًا من نجوم العالم، وسفراء علامة الساعات الشّهيرة، حيث اجتمعوا معًا، تحت سقف واحد، للاحتفال في أجواء فخمة.  والتقطتْ عدسات المصوّرين، الكثير من سفراء العلامة المشهورين على السجادة الحمراء، بما فيهم نجوم هوليوود: برادلي كوبر، وسونام كابور، وأدريانا ليما، وكارولينا كوركوفا، وآخرون.  وظهرتْ الفاشينيستا اللبنانية، نور عريضة، التي بدتْ أشبه بالأميرات، في فستان من توقيع المصمّم اللبنانيّ، نيكولا جبران، جاء باللّون الأصفر المُشرق، بصيحة الكتف الواحدة. وبدتْ مدوّنة الموضة اللبنانية، لانا الساحلي، عصرية، بفستان من توقيع المصمّم اللبنانيّ، إيلي

 أقيم المعرض التاسع والعشرون، لدار الساعات السويسرية الفاخرة "IWC" في جنيف، بحضور كوكبة من مشاهير العالم، والفاشينيستات العربيّات.

وضمّتْ قائمة المدعويين، عددًا من نجوم العالم، وسفراء علامة الساعات الشّهيرة، حيث اجتمعوا معًا، تحت سقف واحد، للاحتفال في أجواء فخمة. 

والتقطتْ عدسات المصوّرين، الكثير من سفراء العلامة المشهورين على السجادة الحمراء، بما فيهم نجوم هوليوود: برادلي كوبر، وسونام كابور، وأدريانا ليما، وكارولينا كوركوفا، وآخرون. 

وظهرتْ الفاشينيستا اللبنانية، نور عريضة، التي بدتْ أشبه بالأميرات، في فستان من توقيع المصمّم اللبنانيّ، نيكولا جبران، جاء باللّون الأصفر المُشرق، بصيحة الكتف الواحدة.

img

وبدتْ مدوّنة الموضة اللبنانية، لانا الساحلي، عصرية، بفستان من توقيع المصمّم اللبنانيّ، إيلي صعب، وجاء التصميمم مصنوع من المخمل الثقيل، بفتحة عالية.

img

أما مدوّنة الموضة، نيجين ميرصالحي، فأبهرتْ الحضور بإطلالتها الكلاسيكية، حيث تألّقتْ في "بدلة" تميّزت بأكتافها العارية، والتي بدتْ مناسبة لقوامها تمامًا.

img