جميلة جميل تُضيفُ لمسة غير متوقّعة...

السجادة الحمراء

جميلة جميل تُضيفُ لمسة غير متوقّعة على إطلالتها في حفل "اختيار النّقاد 2019"!

بعدما أثارتْ النجمة، جميلة جميل، الجدل بوقت سابق، بسبب ارتدائها بنطلون جينز، تحت فستانها، خلال حفل "غولدن غلوب"، قرّرت الآن إضافة لمسة نهائية غير متوقّعة على إطلالتها، في حفل توزيع "جوائز اختيار النّقاد 201" التي أقيمتْ مؤخرًا. وتألّقتْ نجمة "Good Place" على السجادة الزرقاء، بفستان أسود منقّط، بطبعة البولكا، باللّون الفيروزيّ اللامع، من أوسكار دي لا رينتا، بدون كميّن، من قماش الفالس، مزيّن بقماش التول، الذي غطّى فتحة السّاق الطويلة، و بدلًا من الكعب العالي، أو الصنادل الأنيقة، فضّلتْ النجمة، ارتداء زوج من بوت الكاحل الجلديّ، المكتنز بنمط عسكريّ، وبالأربطة، وأنهتْ إطلالتها بقطع من المجوهرات الرّاقية، من توقيع ريكاردو باستا.

بعدما أثارتْ النجمة، جميلة جميل، الجدل بوقت سابق، بسبب ارتدائها بنطلون جينز، تحت فستانها، خلال حفل "غولدن غلوب"، قرّرت الآن إضافة لمسة نهائية غير متوقّعة على إطلالتها، في حفل توزيع "جوائز اختيار النّقاد 201" التي أقيمتْ مؤخرًا.

img

وتألّقتْ نجمة "Good Place" على السجادة الزرقاء، بفستان أسود منقّط، بطبعة البولكا، باللّون الفيروزيّ اللامع، من أوسكار دي لا رينتا، بدون كميّن، من قماش الفالس، مزيّن بقماش التول، الذي غطّى فتحة السّاق الطويلة، و بدلًا من الكعب العالي، أو الصنادل الأنيقة، فضّلتْ النجمة، ارتداء زوج من بوت الكاحل الجلديّ، المكتنز بنمط عسكريّ، وبالأربطة، وأنهتْ إطلالتها بقطع من المجوهرات الرّاقية، من توقيع ريكاردو باستا.

وقبل حضورها الحفل، شاركتْ النجمة البالغة من العمر 32 عامًا، إطلالتها على حسابها في تويتر، وعلّقتْ عليها قائلة: "أوسكار دي لا رنتا، بوت الكاحل المريح، على الطريقة البريطانية".

img