من جوليا روبيرتس إلى تشارليز ثيرون....

السجادة الحمراء

من جوليا روبيرتس إلى تشارليز ثيرون.. أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز اختيار النقاد 2019!

بدأ "حفل اختيار جوائز النقاد" Critics' Choice Awards بدورته الـ 24 لعام 2019 أمس الأحد في "سانتا مونيكا" في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وشهد الحفل العديد من الإطلالات الجذابة الأنيقة. تركت الكثير من النجمات بصمتهن على السجادة الحمراء بإطلالاتهن اللافتة، كما كانت ألوان الأبيض والفضي ودرجات الوردي الهادئة مسيطرة على الحفل، ومن خلال صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نقدم لكِ أجمل إطلالات نجمات Critics' Choice Awards: ليدي غاغا بإطلالة من توقيع كالفن كلاين تألقت ليدي غاغا في الحفل بفستان ناعم جذاب دون أكمام تميز بتصميم الأومبري بلون الوردي الباهت أو الـ " blush"، كما تميز بتلك القطعة الطويلة التي تنسدل على ظهر

بدأ "حفل اختيار جوائز النقاد" Critics' Choice Awards بدورته الـ 24 لعام 2019 أمس الأحد في "سانتا مونيكا" في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وشهد الحفل العديد من الإطلالات الجذابة الأنيقة.

تركت الكثير من النجمات بصمتهن على السجادة الحمراء بإطلالاتهن اللافتة، كما كانت ألوان الأبيض والفضي ودرجات الوردي الهادئة مسيطرة على الحفل، ومن خلال صحيفة "ديلي ميل" البريطانية نقدم لكِ أجمل إطلالات نجمات Critics' Choice Awards:

ليدي غاغا

img

بإطلالة من توقيع كالفن كلاين تألقت ليدي غاغا في الحفل بفستان ناعم جذاب دون أكمام تميز بتصميم الأومبري بلون الوردي الباهت أو الـ " blush"، كما تميز بتلك القطعة الطويلة التي تنسدل على ظهر ليدي غاغا حتى الأرض.

ولإكمال إطلالتها، اعتمدت غاغا مكياجًا ناعمًا أبرز حاجبيها ورموشها مع اختيار وردي لامع لشفتيها وخصلات مموجة.

تشارليز ثيرون

img

بدت تشارليز في غاية الجاذبية بفستان براق باللون الفضي من جيفانشي، وتميز الفستان ذو الكتف الواحدة بلونه الجريء وتصميمه المميز ذي اللمسة من الاومبري وفتحة تكشف عن جزء من بطن تشارليز.

تسريحتها ناعمة وجريئة في الوقت نفسه جمعت بين الجدائل والخصلات الناعمة، كما كانت البساطة عنوان مكياجها، واختارت مجوهرات ماسية لإكمال إطلالتها.

كريسي تيغن

img

تلفت كريسي الأنظار دائما بجاذبية وجرأة إطلالاتها، وفي الحفل بدت متألقة وغاية في الجاذبية بفستان دون أكمام من توقيع دار أزياء " Maison Yeya" وحذاء من تصميم "ستيوات ويتزمان".

تميز فستانها بتصميمه من الساتان الفضي ذي الطيات الرقيقة التي زينت الصدر واجتمعت في قطعة ماسية تزين الخصر لتلتقي الطيات مرة أخرى وتنسدل على إحدى ساقيها الممشوقتين والذي كشف عنها ذلك الشق الجريء.

ولإكمال إطلالتها، اختارت أقراطها من "جايبور جيمس" وكلتش من "جيمي تشو"، كما اختارت النبيذي الدافئ لشفتيها وتسريحة أنيقة بسيطة، وبالطبع كان زوجها المغني "جون ليجيند" برفقتها.

نيكول كيدمان

img

بفستان مخملي جمع بين الأبيض والأسود، لفتت نيكول الأنظار بأناقة وجاذبية إطلالتها التي كان بطلها ماركة "أرماني برايف"، وجمعت إطلالتها بين النعومة والجاذبية، حيث اعتمدت في مكياجها على عيون محددة بالأسود وخصلات مموجة، بالإضافة إلى مجوهرات رقيقة، لتترك السحر لتصميم فستانها والكلتش المميز.

جوليا روبرتس

img

في إطلالة مشابهة لنيكول، اختارت جوليا الأبيض والأسود لإطلالتها، ولكنها اختارت "جمبسوت" مميزا ذا تنورة مفتوحة من توقيع "لوي فيتون"، كما أكملت إطلالتها بحذاء كعب عال من الماركة نفسها أيضًا ومجوهرات من علامة "ميسيكا"، وتركت خصلاتها تنسدل على كتفيها مع اعتماد فرق نصفي ومكياج ناعم.