السجادة الحمراء

أوليفيا مون تتصدر قائمة أسوأ إطلالات حفل جوائز اختيار النقاد 2019.. ودينا شهابي تخيّب الظنون!

أوليفيا مون تتصدر قائمة أسوأ إطلالا...

تسعى النجمات دائمًا إلى التألق والظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء، وبعد أسبوع من حفل "غولدن غلوب"، بدأ حفل توزيع "جوائز اختيار النقاد" Critics' Choice في دورته الـ 24 لعام 2019 الذي ضجت به المواقع والصفحات. وفي حين لفتت الكثيرات من النجمات الأنظار إلى جاذبية إطلالاتهن وأناقتهن، تلقّبت أخريات بصاحبات أسوأ إطلالة في الحفل، ومن خلال صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إليك أسوأ إطلالات النجمات في هذا الحفل.. أوليفيا مون تصدرت أوليفيا القائمة بإطلالتها المستوحاة من راقصات الفلامنكو؛ إذ ارتدت فستانًا أوف شولدر مزينا بنقشة البولكا دوت، وفي حين قد ترين أنها بدت جميلة، إلا أن الخبراء يرون أن إطلالتها لم

تسعى النجمات دائمًا إلى التألق والظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء، وبعد أسبوع من حفل "غولدن غلوب"، بدأ حفل توزيع "جوائز اختيار النقاد" Critics' Choice في دورته الـ 24 لعام 2019 الذي ضجت به المواقع والصفحات.

وفي حين لفتت الكثيرات من النجمات الأنظار إلى جاذبية إطلالاتهن وأناقتهن، تلقّبت أخريات بصاحبات أسوأ إطلالة في الحفل، ومن خلال صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إليك أسوأ إطلالات النجمات في هذا الحفل..

أوليفيا مون

تصدرت أوليفيا القائمة بإطلالتها المستوحاة من راقصات الفلامنكو؛ إذ ارتدت فستانًا أوف شولدر مزينا بنقشة البولكا دوت، وفي حين قد ترين أنها بدت جميلة، إلا أن الخبراء يرون أن إطلالتها لم تناسب السجادة الحمراء وبدت وكأنها تستعد لدرس رقص.

نينا دوبريف

بفستان أحمر من الدانتيل وشعر فوضوي، أختيرت إطلالة نينا بين الأسوأ، إذ يرى الخبراء أنها لم تناسب السجادة الحمراء وأن فستانها بدا وكأنه لحفل تنكري، ولكن مع ذلك التمسوا لها العذر؛ لأنها كانت منشغلة باحتفالها بعيد ميلادها الـ 30 قبل ساعات من حضور الحفل.

دينا شهابي

دينا شهابي هي ممثلة سعودية - أمريكية ذات أصول فلسطينية تعيش وتعمل في الولايات المتحدة، ولم تكن موفقة في اختيار إطلالتها للحفل، حيث ارتدت فستانًا براقًا للغاية بشكل مبالغ فيه واعتمد على الكثير من الطبقات.

أليسون جيني

في حين أن الأبيض لون أنيق ومميز، إلا أن أليسون أثارت بعض السخرية بإطلالتها التي وصفها الكثيرون بأنها تشبه المفارش.

جودي غرير

بدت إطلالة الممثلة جودي غير مرتبة بعض الشيء ومبالغا فيها بسبب تلك النقشة التي غطت كامل الفستان، كما أن التصميم نفسه كان غير مناسب؛ إذ لم يبرز جمالها ولم يناسب السجادة الحمراء.

 

اترك تعليقاً