السجادة الحمراء

من هي النّجمة التي ارتدتْ بنطلون جينز تحت الفستان في غولدن غلوب 2019؟

من هي النّجمة التي ارتدتْ بنطلون جي...

هل سبق لكِ أن فكرتِ، كيف تقف النجمات على السجادة الحمراء، بفساتين من أقمشة خفيفة، كالتول، والشيفون، والحرير، بالرغم من الجوّ البارد جدًا في موسم الشّتاء؟ هذا لم يتبادر إلى أذهاننا، حتى رأينا الممثلة "جميلة جميل"، وهي ترتدي زوجًا من بنطلون الدنيم الضيّق، تحت فستانها الجميل، بلون الكورال على السجادة الحمراء، خلال حفل توزيع جوائز غولدن غلوب، مساء الأحد الماضي. https://twitter.com/jameelajamil/status/1082035899523723264 وشاركت نجمة "غود بليس"، التي حضرت الحدث برفقة حبيبها، جيمس بليك، على حسابها في تويتر، مقطع فيديو، التقطته في طريقها إلى فندق بيفرلي هيلتون، حيث أظهرتْ بنطلون الجينز الضيّق الذي كانت ترتديه تحت فستانها المرجانيّ، وكتبتْ في رسالة تحت

هل سبق لكِ أن فكرتِ، كيف تقف النجمات على السجادة الحمراء، بفساتين من أقمشة خفيفة، كالتول، والشيفون، والحرير، بالرغم من الجوّ البارد جدًا في موسم الشّتاء؟

هذا لم يتبادر إلى أذهاننا، حتى رأينا الممثلة "جميلة جميل"، وهي ترتدي زوجًا من بنطلون الدنيم الضيّق، تحت فستانها الجميل، بلون الكورال على السجادة الحمراء، خلال حفل توزيع جوائز غولدن غلوب، مساء الأحد الماضي.

وشاركت نجمة "غود بليس"، التي حضرت الحدث برفقة حبيبها، جيمس بليك، على حسابها في تويتر، مقطع فيديو، التقطته في طريقها إلى فندق بيفرلي هيلتون، حيث أظهرتْ بنطلون الجينز الضيّق الذي كانت ترتديه تحت فستانها المرجانيّ، وكتبتْ في رسالة تحت مقطع الفيديو: "ترتدي امرأة من ذوي الخبرة الجينز تحت فستانها الجميل، لأنّ الجو بارد جدًا".

بصراحة، وبالنظر إلى أنّ درجة الحرارة في لوس أنجلوس، بلغت 10 درجات مئوية، فإنّنا لا نلومها، وفي الواقع هذا الأمر جعلنا نتساءل عن عدد النجمات الأخرى، اللاتي يخفين البناطيل تحت فساتينهن الأنيقة.

 

اترك تعليقاً