مريم أوزرلي بحفل "غولدن غلوب".. فُس...

السجادة الحمراء

مريم أوزرلي بحفل "غولدن غلوب".. فُستان فخم وبساطة بالشعر والمكياج!

تواجدت النجمة التركية مريم أوزرلي في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب بنسخته الـ 76، والذي أُقيم فجر اليوم الاثنين، حيث تألقت أوزرلي على السجادة الحمراء مُرتدية فُستانا طويلا براقا باللون الأسود، تميز بقصته من ناحية الأكتاف مع حزام عريض عند الخصر توسطه إكسسوار ضخم باللون الفضي. أما من ناحية الشعر والمكياج، فاعتمدت النجمة التركية البساطة، حيث تركت شعرها مُنسدلًا دون أي إضافات أو تغييرات على ستايلها المعتاد، فيما جاء المكياج بسيطًا وخفيفًا، واعتبر البعض أن أوزرلي بالغت في بساطة مكياجها وشعرها خصوصًا أنهما لم يتناسبا مع فُستانها. ونشرت الفنانة التركية مجموعة من صورها على السجادة الحمراء في الحفل العالمي، مُبدية

تواجدت النجمة التركية مريم أوزرلي في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب بنسخته الـ 76، والذي أُقيم فجر اليوم الاثنين، حيث تألقت أوزرلي على السجادة الحمراء مُرتدية فُستانا طويلا براقا باللون الأسود، تميز بقصته من ناحية الأكتاف مع حزام عريض عند الخصر توسطه إكسسوار ضخم باللون الفضي.

أما من ناحية الشعر والمكياج، فاعتمدت النجمة التركية البساطة، حيث تركت شعرها مُنسدلًا دون أي إضافات أو تغييرات على ستايلها المعتاد، فيما جاء المكياج بسيطًا وخفيفًا، واعتبر البعض أن أوزرلي بالغت في بساطة مكياجها وشعرها خصوصًا أنهما لم يتناسبا مع فُستانها.

ونشرت الفنانة التركية مجموعة من صورها على السجادة الحمراء في الحفل العالمي، مُبدية سعادتها للمشاركة فيه ولتواجدها بين عدد من مشاهير العالم.

وعلى صعيد آخر، يبدو أن الجدل حول مشاركة أوزرلي في فيلم الفنان المصري محمد إمام "لص بغداد" قد انتهى، حيث بات من الواضح أن المفاوضات بين أوزرلي وصناع الفيلم لم تصل إلى نتيجة إيجابية.

فبعد فترة من تواجد الفنانة التركية في مصر، وقيامها بزيارة موقع تصوير لص بغداد والتقاطها صورة إلى جانب الفنان محمد إمام، لم تنتشر أي أخبار تؤكد انضمامها إلى العمل لتغادر بعدها النجمة التركية مصر؛ ما يؤكد أن المفاوضات لم تنجح وقد يكون السبب شروط أوزرلي الصعبة.