نيكول كيدمان وجيسيكا تشاستين تُقدّم...

السجادة الحمراء

نيكول كيدمان وجيسيكا تشاستين تُقدّمان درسًا في الموضة في حفل ما قبل غولدن غلوب

تكون بداية السنة بالنسبة لستايليست نجوم هوليوود الفترة الأكثر إرهاقًا، إذ تصادف موسم الجوائز الذي يشمل العديد من الأحداث والمناسبات التي تستوجب الظهور بأفضل الإطلالات على السجاد الأحمر، وفي بعض الأحيان قد يتوجب على النجوم حضور حدثين أو أكثر في اليوم نفسه. ومع ذلك، فمن الرائع أن نرى انتقال النجمات من الفساتين الساحرة الفاخرة إلى إطلالات رياضية راقية، مثل تلك التي شهدناها في حفل غولدن ميتس الذهبي لهذا العام، حيث قدمت جيسيكا شاستين ونيكول كيدمان درسًا في الموضة والصيحات. اختارت جيسيكا تشاستين إطلالة من توقيع بربري للمصمم ريكاردو تيسكي، وقد أتى زيها مكونًا من توب مزدوج من قطعتين بلون البني

تكون بداية السنة بالنسبة لستايليست نجوم هوليوود الفترة الأكثر إرهاقًا، إذ تصادف موسم الجوائز الذي يشمل العديد من الأحداث والمناسبات التي تستوجب الظهور بأفضل الإطلالات على السجاد الأحمر، وفي بعض الأحيان قد يتوجب على النجوم حضور حدثين أو أكثر في اليوم نفسه.

ومع ذلك، فمن الرائع أن نرى انتقال النجمات من الفساتين الساحرة الفاخرة إلى إطلالات رياضية راقية، مثل تلك التي شهدناها في حفل غولدن ميتس الذهبي لهذا العام، حيث قدمت جيسيكا شاستين ونيكول كيدمان درسًا في الموضة والصيحات.

img

اختارت جيسيكا تشاستين إطلالة من توقيع بربري للمصمم ريكاردو تيسكي، وقد أتى زيها مكونًا من توب مزدوج من قطعتين بلون البني مطبع باسم العلامة البريطانية باللون الأسود، نسقته مع تنورة بطبعة جلد الفهد الجميلة، وأنهت إطلالتها البسيطة والأصيلة بكعب مدبب أسود أنيق.

img

ومن جهتها، اختارت الممثلة الجميلة نيكول كيدمان إطلالة مذهلة من توقيع العلامة الفرنسية فالنتينو، مكونة من معطف ميدي باللون الأزرق الداكن يبلغ سعره 2200 يورو، وبلوزة مطبعة باللونين الأزرق والأحمر بقيمة 1190 يورو، وبنطلون كابري المقلم بشريط على الوسط.