إيما ستون تفتتحُ موسم الجوائز بإطلا...

السجادة الحمراء

إيما ستون تفتتحُ موسم الجوائز بإطلالة غنيّة بالأزهار من لوي فيتون

افتتحتْ إيما ستون، خزانة أزيائها لموسم الجوائز ليلة الجمعة الماضية، بزيّ غني بطبعة الأزهار، تألّف من توب البروكاد، بدون أكمام، وبنطلون غير متطابق من توقيع العلامة الفرنسية، لوي فيتون. وحضرتْ الممثلة، حفل توزيع جوائز بالم سبرينغز السينمائيّ الدوليّ، ووقفتْ على السجادة الحمراء بزيّ مختلف تمامًا، عن أسلوبها الشخصيّ، ممّا يشير إلى أنّها ربما قد تعتمد خيارات جريئة على السجاد الأحمر، خلال موسم الجوائز. هذا الزيّ المكوّن من قطعتين بطبعة الأزهار المعدنية، هو تصميمٍ مخصّص مماثل للإطلالة النهائية، التي ظهرتْ في نهاية عرض لوي فيتون لربيع وصيف 2019، وفي الزيّ الأصليّ جاءت التوب على شكل جاكيت بسحّاب أماميّ بطبعة الأزهار الزرقاء

افتتحتْ إيما ستون، خزانة أزيائها لموسم الجوائز ليلة الجمعة الماضية، بزيّ غني بطبعة الأزهار، تألّف من توب البروكاد، بدون أكمام، وبنطلون غير متطابق من توقيع العلامة الفرنسية، لوي فيتون.

وحضرتْ الممثلة، حفل توزيع جوائز بالم سبرينغز السينمائيّ الدوليّ، ووقفتْ على السجادة الحمراء بزيّ مختلف تمامًا، عن أسلوبها الشخصيّ، ممّا يشير إلى أنّها ربما قد تعتمد خيارات جريئة على السجاد الأحمر، خلال موسم الجوائز.

img

هذا الزيّ المكوّن من قطعتين بطبعة الأزهار المعدنية، هو تصميمٍ مخصّص مماثل للإطلالة النهائية، التي ظهرتْ في نهاية عرض لوي فيتون لربيع وصيف 2019، وفي الزيّ الأصليّ جاءت التوب على شكل جاكيت بسحّاب أماميّ بطبعة الأزهار الزرقاء منسّقة مع بنطلون بنفس الطبعة، ولكن باللّون الأرجوانيّ.

واقتبستْ ستون ظلال ألوان زيّها إلى مظهرها الجماليّ، من خلال اعتماد كحل أرجوانيّ، وماسكارا بالظلّ الأزرق، كما اعتمدتْ تسريحة الشّعر الأملس المفترق، وارتدتْ أقراط الدمعة باللّون الأرجوانيّ.

img

يُشارُ، إلى أنّه تمّ تعيين الممثلة، كوجه إعلانيّ جديد، لعلامة لوي فيتون في أكتوبر 2017، ولهذا السّبب كانت إطلالاتها، خلال موسم الجوائز في العام الماضي، مكوّنة بالكامل من قطع العلامة الفرنسية.


 

قد يعجبك ايضاً