في حفل كارتييه.. مايا دياب بإطلالة...

السجادة الحمراء

في حفل كارتييه.. مايا دياب بإطلالة مكرّرة ومي عمر تُثير الجدل بفستانها الجريء!

في كل عام، تُقيم دار "كارتييه" Cartier العريقة حفلًا في إمارة دبي، تدعو إليه النجمات والفاشنيستات، ليصبح منصّة نتعرّف من خلالها إلى أبرز صيحات الموضة. وبين البساطة المُفرطة والإطلالات المُكرّرة، شاهدي ما ارتدته النّجمات في حفل كارتييه لعام 2018: مايا دياب https://www.instagram.com/p/Bp7fAfkB-Ey/ تبحث "مايا دياب" دائمًا عن الظهور بشكلٍ جذاب وغير مألوف، لكن خانها الاختيار في حفل كارتييه في عامنا الحالي، إذ كرّرت إطلالة من أرشيفها بفُستان الهودي، من توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران. ياسمين صبري https://www.instagram.com/p/Bp7VwFcDbbW/ لم تحظى الممثلة المصرية "ياسمين صبري" بالإطلالة الأجمل في حدث كارتييه، إذ طغت البساطة المُفرطة على فستانها الأبيض، لدرجة أنّه علّق بعض

في كل عام، تُقيم دار "كارتييه" Cartier العريقة حفلًا في إمارة دبي، تدعو إليه النجمات والفاشنيستات، ليصبح منصّة نتعرّف من خلالها إلى أبرز صيحات الموضة.

وبين البساطة المُفرطة والإطلالات المُكرّرة، شاهدي ما ارتدته النّجمات في حفل كارتييه لعام 2018:

مايا دياب

تبحث "مايا دياب" دائمًا عن الظهور بشكلٍ جذاب وغير مألوف، لكن خانها الاختيار في حفل كارتييه في عامنا الحالي، إذ كرّرت إطلالة من أرشيفها بفُستان الهودي، من توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران.

ياسمين صبري

لم تحظى الممثلة المصرية "ياسمين صبري" بالإطلالة الأجمل في حدث كارتييه، إذ طغت البساطة المُفرطة على فستانها الأبيض، لدرجة أنّه علّق بعض رواد السوشيال ميديا بأنه يُشبه الملابس الدّاخلية لشدّة بساطته وخلّوه من أيّة تفاصيل، مع اعتمادها ستايل الشعر المُبلل.

مي عُمر

من علامة Attico، اختارت الفنانة المصرية "مي عُمر" فُستانها الذي كانَ قصيرًا بشكلٍ مُبالغٍ فيه بستايل الأوف شولدر، علمًا بأنّ إطلالتها كانت بإشراف خبيرة ستايل المشاهير "ياسمين عيسى".

شهد بلان

أطلّت الإعلامية السورية "شهد بلان" بفستان لونه أسود من علامة maisonbmore، جاء بنهايات غير متساوية، ونسّقته مع حذاء باللون الفضي.

وفرض الباييت البرّاق حضوره على إطلالات النجمات في الحفل، وطغى على إطلالة الفاشينيستات الشقيقات، سخاء عبدول، ثناء عبدول، وكذلك المذيعة السعودية سارة مراد بفستان من المصممة مرمر حليم.

View this post on Instagram

Re sparkinggg ✨

A post shared by Thana & Sakhaa (@theabduls) on


 

قد يعجبك ايضاً