السجادة الحمراء

كاردي بي بإطلالة مجنونة وجنيفر لوبيز ملكة الأنوثة.. إليكِ إطلالات النّجمات في حفل AMAs

كاردي بي بإطلالة مجنونة وجنيفر لوبي...

في ليلة أمس الثّلاثاء، امتلأ مسرح مايكروسوفت، الواقع في مدينة لوس أنجلوس، بألمع نجوم هوليوود، وذلك احتفالاً بالحدث السنويّ، حفل توزيع جوائز American Music Awards. وإلى جانب الاهتمام الإعلاميّ بأسماء الفائزين في الحفل، تتّجه أنظار الباباراتزي، وخُبراء الأزياء في مثل هذه الاحتفالات الضّخمة، إلى اختيارات النّجمات لإطلالاتهن، حيث تبدو السّجادة الحمراء، وكأنها منصّة عروض للأزياء، التي ترتديها النّجمات من كُبرى دور الأزياء العالمية. وفي السّطور التألية، سنُشاركك بلمحة عن الفساتين، التي ارتدتها النجمات، والماركات اللاتي اخترنها في هذا الحدث الموسيقي: تايلور سويفت حصدت مُغنّية البوب العالمية، تايلور سويفت لقب أجمل فُستان في السّهرة، إذْ ارتدت فُستان الميتاليك، بتوقيع بالمان، جاء بأكمامٍ

في ليلة أمس الثّلاثاء، امتلأ مسرح مايكروسوفت، الواقع في مدينة لوس أنجلوس، بألمع نجوم هوليوود، وذلك احتفالاً بالحدث السنويّ، حفل توزيع جوائز American Music Awards.

وإلى جانب الاهتمام الإعلاميّ بأسماء الفائزين في الحفل، تتّجه أنظار الباباراتزي، وخُبراء الأزياء في مثل هذه الاحتفالات الضّخمة، إلى اختيارات النّجمات لإطلالاتهن، حيث تبدو السّجادة الحمراء، وكأنها منصّة عروض للأزياء، التي ترتديها النّجمات من كُبرى دور الأزياء العالمية.

وفي السّطور التألية، سنُشاركك بلمحة عن الفساتين، التي ارتدتها النجمات، والماركات اللاتي اخترنها في هذا الحدث الموسيقي:

تايلور سويفت

حصدت مُغنّية البوب العالمية، تايلور سويفت لقب أجمل فُستان في السّهرة، إذْ ارتدت فُستان الميتاليك، بتوقيع بالمان، جاء بأكمامٍ طويلة، ووصل طوله إلى الرّكبة، كما انتعلتْ معه حذاءً برقبة مُرتفعة، بتصميمٍ مُطابق للفُستان.

جنيفر لوبيز

يُمكننا وصف إطلالة جينيفر لوبيز، بأنها طاغية الأنوثة، وذلك لأّنها أسدلت على جسدها الممشوق، فُستانًا ورديّ اللون، بتوقيع مُصمّم الأزياء اللبنانيّ "جورجيس شقرا"، تميّز بفتحة صدر عميقة، وفتحة جانبية، وصلت إلى أعلى الفخذ، إضافةً إلى تصميمه بستايل الظّهر المكشوف (باكلس).

كاري أندروود

الكلاسيكية، هي عنوان إطلالة كاري أندروود، وعلى الرّغم من بطنها المُنتفخة بسبب الحمل، استطاعتْ كاري أنْ تخطف الأنظار بفُستانها الأسود المخمليّ الكلاسيكيّ، فتناسق تصميم أكتافه مع فتحة الصّدر، إضافةً إلى تزيينه بالنقشات الذّهبية، التي جاءت مُطابقة للون حذائها، وأقراط أذنيها.

كاردي بي

وصلت كاردي بي مسرح مايكروسوفت، بإطلالة وردية مجنونة، تُشبه فساتين الراقصات الإسبانيّات، كما زيّنت رأسها بإكسسوارٍ ضخم، مُطابق لتصميم الفُستان، الذي لم يخلُ تصميمه من الفتحة الجانبية أيضًا.

فانيسا هادغنز

زادت الممثلة فانيسا من نعومتها، عن طريق ارتدائها فُستان الستان، الذي جاء باللون الورديّ الباهت، كما كان خالٍ من التّفاصيل، باستثناء فتحة الصّدر العميقة، وذيله القصير، بتوقيع العلامة الأمريكية Cushnie.

دوا ليبا

يُمكننا أنْ نُطلق على المُغنية العالمية لقب "ملكة حفلة البروم"، وذلك بسبب الفُستان الأبيض، الذي ارتدته، فجاء مزمومًا في منطقتي الخصر والرّكبة، ومنفوشًا من الأسفل، اختارته النّجمة من دار الأزياء الإيطالية Giambattista Valli.

تايرا بانكس

كعادتها، تركت بانكس لمستها المُشاكسة على إطلالتها في الحدث الموسيقي، فخالفتْ النّجمات ولم ترتدِ فُستانًا، واستعاضتْ عنه بقميصٍ أبيض ذي أكمامٍ فضفاضة في الأعلى، وضيّقة في منطقة المعصمين، نسّقته مع تنورة مُصمّمة كُليّاً بالكشاكش اللامعة، خمرية اللّون، وانتعلتْ في قدميها بوط الكاحل، فبدتْ وكأنها نجمة استعراض على مسرح برودواي.

كاميلا كابيلو

أسدلتْ المُغنّية الأمريكية الكوبية، المُنشقّة عن فرقة Fifth Harmony، فستانًا أقرب إلى فساتين أميرات ديزني، جاء منفوشًا من الأسفل بقماش من التول.

اترك تعليقاً