السجادة الحمراء

من صاحبة أجمل إطلالة في في مهرجان الفضائيات العربية 2018؟

من صاحبة أجمل إطلالة في في مهرجان ا...

أقيم حفل مهرجان الفضائيات العربية 2018 في دورته التاسعة، بحضور نخبة كبيرة من نجمات الوطن العربي، وعدد كبير من رجال الإعلام والصحافة. ورصد موقع "فوشيا" حضور النجمات اللاتي توافدن على المهرجان بإطلالاتهن المتميزة والمتنوعة والتي ظهرت من خلالها بصمة العديد من مصممي الأزياء المصريين والعرب، ونجحت بعض الفنانات في اختيار إطلالاتهن والبعض الآخر لم يوفق. ويكرم مهرجان الفضائيات العربية نجوم الفن الذين تألقوا في عام 2018 بمجال الدراما والغناء بناء على تصويت الجمهور، بالإضافة لتكريم الإعلاميين والبرامج الإعلامية التي نجحت جماهيريًا سواء في الإذاعة أو التلفزيون.       https://www.youtube.com/watch?v=gScHRGt8g8I

أقيم حفل مهرجان الفضائيات العربية 2018 في دورته التاسعة، بحضور نخبة كبيرة من نجمات الوطن العربي، وعدد كبير من رجال الإعلام والصحافة.

ورصد موقع "فوشيا" حضور النجمات اللاتي توافدن على المهرجان بإطلالاتهن المتميزة والمتنوعة والتي ظهرت من خلالها بصمة العديد من مصممي الأزياء المصريين والعرب، ونجحت بعض الفنانات في اختيار إطلالاتهن والبعض الآخر لم يوفق.

ويكرم مهرجان الفضائيات العربية نجوم الفن الذين تألقوا في عام 2018 بمجال الدراما والغناء بناء على تصويت الجمهور، بالإضافة لتكريم الإعلاميين والبرامج الإعلامية التي نجحت جماهيريًا سواء في الإذاعة أو التلفزيون.

 

 

 

اترك تعليقاً