السجادة الحمراء

نادية الجندي بإطلالة غير موفقة.. ولبلبة فراشة مهرجان الفضائيات العربية

تنافست نجمات الفن كعادتهن على خطف الأضواء فوق السجادة الحمراء، متألقات بأجمل التصاميم، خلال فعاليات مهرجان الفضائيات العربية في دورته التاسعة، الذي انطلق في القاهرة أمس السبت. وشارك نجوم الفن والنجمات في المهرجان ممن شاركوا في الأعمال الدرامية لعام 2018. وتألقت النجمة اللبنانية نور في الحفل بفستان موف من الستان، ناسب جسدها، بينما ارتدت الإعلامية بوسي شلبي تصميما أبيض من الخرز اللامه من دون أكمام وله فتحة صدر طويلة. ونالت إطلالة الفنانة المصرية وفاء عامر إعجاب متابعيها، إذ أكدوا أن الأحمر يليق بلون بشرتها. لكن يبدو أن اختيار بشرى لم يكن موفقا، إذ إن فستانها الأسود المنفوش والمزين بالزهور الحمراء، قد

تنافست نجمات الفن كعادتهن على خطف الأضواء فوق السجادة الحمراء، متألقات بأجمل التصاميم، خلال فعاليات مهرجان الفضائيات العربية في دورته التاسعة، الذي انطلق في القاهرة أمس السبت.

وشارك نجوم الفن والنجمات في المهرجان ممن شاركوا في الأعمال الدرامية لعام 2018.

وتألقت النجمة اللبنانية نور في الحفل بفستان موف من الستان، ناسب جسدها، بينما ارتدت الإعلامية بوسي شلبي تصميما أبيض من الخرز اللامه من دون أكمام وله فتحة صدر طويلة.

ونالت إطلالة الفنانة المصرية وفاء عامر إعجاب متابعيها، إذ أكدوا أن الأحمر يليق بلون بشرتها.

لكن يبدو أن اختيار بشرى لم يكن موفقا، إذ إن فستانها الأسود المنفوش والمزين بالزهور الحمراء، قد أصبح موديلا قديما، خاصة بعد انتشار موضة الورود الحمراء في الخريف المنصرم.

أما رانيا فريد شوقي فظهرت بفستان حمل اللونين البنفسجي الصارخ والأسود، والذي لم يناسبها لا قصة ولا لونا، والأمر الذي زاد إطلالاتها سوءا، كانت الأقراط "المشرشبة" التي حملت لون الفستان أيضا.

أما الفنانة ميرهان حسين، فارتدت فستانًا أسود مكشوفا من منطقة الصدر زادها أنوثة، وأظهر قوامها الممشوق. 

وظهرت نادية الجندي بفستان أبيض لم يناسب عمرها، ولم يناسب لون بشرتها، بل بدت فيه باهتة وأكبر سنا. فيما نالت إطلالة الفنانة لبلبة إعجاب الحاضرين في المهرجان، بفستان لونه بيج مطعم بالخرز اللامع.

يذكر أن الحفل شهد تكريم العديد من النجوم والمبدعين في عام 2018 من بينهم الفنانة منة شلبي ونور والإعلامي عمرو الليثي والفنانة نادية الجندي ووفاء عامر والنجمة نيللي كريم والنجم أمير كرارة والمطرب رامي صبري وبشرى وغيرهم من الفنانين.

 

اترك تعليقاً