السجادة الحمراء

من دوناتيلا فيرساتشي إلى كريسي تيغن..إطلالات جريئة للنجمات في حفل GQ

من دوناتيلا فيرساتشي إلى كريسي تيغن...

استضاف معرض الفن Tate Modern الواقع في لندن ليلة أمس الأربعاء، حفل توزيع جوائز مجلّة GQ بنسخته الـ 21، ويُقام هذا الحدث سنويّاً، من أجل تكريم الرّجال والنّساء الذين لعبوا دوراً مُهمّاً في مُختلف المجالات الفنّية، والترفيهية، والأزياء، والرياضة والسياسة، على مدار الـ 12 شهرا التي سبقت الحفل. ضجّت السّجادة الحمراء بألمع النّجوم الذين حضروا الحفل، وتألّقوا بأحدث صيحات الموضة وما قدّمته كُبرى دور الأزياء العالمية، ونُقدّم لكِ أجمل إطلالات النّجمات في حفل GQ Men Of The Year Awards: دوناتيلا فيرساتشي فازت مالكة علامة فيرساتشي الفاخرة "دوناتيلا فيرساتشي" بجائزة مُصممة العام، وارتدت في الحفل فُستاناً بقصّة البنسل، لفّ مُنحنيات جسدها

استضاف معرض الفن Tate Modern الواقع في لندن ليلة أمس الأربعاء، حفل توزيع جوائز مجلّة GQ بنسخته الـ 21، ويُقام هذا الحدث سنويّاً، من أجل تكريم الرّجال والنّساء الذين لعبوا دوراً مُهمّاً في مُختلف المجالات الفنّية، والترفيهية، والأزياء، والرياضة والسياسة، على مدار الـ 12 شهرا التي سبقت الحفل.

ضجّت السّجادة الحمراء بألمع النّجوم الذين حضروا الحفل، وتألّقوا بأحدث صيحات الموضة وما قدّمته كُبرى دور الأزياء العالمية، ونُقدّم لكِ أجمل إطلالات النّجمات في حفل GQ Men Of The Year Awards:

دوناتيلا فيرساتشي

فازت مالكة علامة فيرساتشي الفاخرة "دوناتيلا فيرساتشي" بجائزة مُصممة العام، وارتدت في الحفل فُستاناً بقصّة البنسل، لفّ مُنحنيات جسدها الرّشيقة، على الرّغم من سنّها التي وصلت إلى الـ 63 عاماً، وكسرت روتينه بالألوان العديدة التي طُبعت على طوله.

كريسي تيغن

أحضرت كريسي تيغن، زوجة المغني العالمي "جون ليجند"، معها البريق الهوليوودي إلى لندن، فارتدت فُستاناً برّاقاً جاء لونه فضّيا ضارب إلى الوردي، احتوى على فتحة جانبية وصلت إلى أعلى الفخذ، وأكملت إطلالتها بحمل حقيبة كلاتش وردية، وانتعلت في قدميها صندلاً مكشوفاً لونه فضّي.

ناعومي كامبل

حصدت عارضة الأزياء المُخضرمة "ناعومي كامبل" جائزة "أيقونة الموضة" في حفل الجوائز، واستلمت جائزتها مُرتديةً فُستاناً قصيراً بتوقيع علامة فيرساتشي، نسقته مع بوط الرّقبة الطويلة، الذي تطابق تصميمه العلوي بنقشة الفُستان، علماً بأنّ كيندال جينر كانت ارتدته قبلها.

زيندايا

لفتت الممثلة الحسناء الأنظار إليها بفُستانٍ استثنائي، تداخل في تصميمه 3 ألوان، وهي البنفسجي والأصفر والأسود، واعتمدت ستايل الشعر المُبلل، وانتعلت كعبا عاليا كلاسيكيا لونه أسود، جاء مُطابقا للحزامين الأسودين اللذين زيّنا فُستانها المُلفت.

كايلي مينوغ

أشرقت المُغنّية الأسترالية العالمية "كايلي مينوغ" على السّجادة الحمراء، بإطلالتها الذّهبية البرّاقة، وابتسامتها العريضة التي لم تُفارق وجهها، ففستانها كان بسيط التصميم، جاء بستايل حمّالات السباغتي، ووصل طوله إلى الأرض، ونسقته بصندل مكشوف لونه ذهبي.

ريتا أورا

يُمكننا وصف إطلالة المُغنّية الأمريكية "ريتا أورا" بالأجرأ خلال الحدث، ففُستانها كان شفافاً بالكامل، نُسج من القماش الأسود، ورُصّع بالمُجوهرات على طوله، كما زمّت خصره بالحزام الأزرق المُخملي، كما اعتمدت تسريحة شعر هوليوود الكلاسيكية.

دوا ليبا

بستايل فُستان الميني، ارتدت المُغنّية العالمية دوا ليبا فُستاناً قصيراً بقصة الكتف الواحدة، صُمم بنقشة جلد النّمر، وحرصت أن تلفت الأنظار إلى حقيبة الصّندوق التي حملتها، بالإضافة إلى صندل إيف سان لوران الأسود الذي انتعلته في قدميها.

تعليقات

مقالات ذات صلة