السجادة الحمراء

بين ليدي غاغا وكيت بلانشيت.. من الأجمل بالرّيش في مهرجان البندقية السينمائي؟

بين ليدي غاغا وكيت بلانشيت.. من الأ...

انطلق مهرجان البندقية السينمائي رسمياً منذ أيام، وبالتوازي مع ذلك، ازدهرت السجادة الحمراء للعروض الافتتاحية بإطلالات ساحرة وجذابة من فساتين فاخرة، و مجوهرات راقية، بطلاتها نخبة من نجمات هوليوود. ومن أكثر الأعمال ترقباً في المهرجان فيلم A Star Is Born بطولة النجمين برادلي كوبر وليدي غاغا، وقد حضرت غاغا العرض الأول للفيلم في الليلة الماضي، وتألقت على السجادة الحمراء بفستان حالم مثالي من الريش أبرز جمالها، إلى جانب الممثلة كيت بلانشيت، التي حضرت أيضاً العرض الأول للفيلم المرتقب، متأنقة بفستان فاخر منمق بالريش. وخطفت ليدي غاغا الأنظار بفستان وردي من مجموعة فالنتينو هوتكوتور، من تصميم المدير الإبداعي بيير بولو بيكيولي،

انطلق مهرجان البندقية السينمائي رسمياً منذ أيام، وبالتوازي مع ذلك، ازدهرت السجادة الحمراء للعروض الافتتاحية بإطلالات ساحرة وجذابة من فساتين فاخرة، و مجوهرات راقية، بطلاتها نخبة من نجمات هوليوود.

ومن أكثر الأعمال ترقباً في المهرجان فيلم A Star Is Born بطولة النجمين برادلي كوبر وليدي غاغا، وقد حضرت غاغا العرض الأول للفيلم في الليلة الماضي، وتألقت على السجادة الحمراء بفستان حالم مثالي من الريش أبرز جمالها، إلى جانب الممثلة كيت بلانشيت، التي حضرت أيضاً العرض الأول للفيلم المرتقب، متأنقة بفستان فاخر منمق بالريش.

وخطفت ليدي غاغا الأنظار بفستان وردي من مجموعة فالنتينو هوتكوتور، من تصميم المدير الإبداعي بيير بولو بيكيولي، تميز الفستان بصورة ظلية ضخمة يطلق عليها اسم "فلامنغو"، وهو مصنوع من الأورجانزا المطرزة مع طبقات من الريش باللون الوردي الباهت، نسقته مع مجوهرات رائعة ومكياج بسيط.

في المقابل، اختارت بلانشيت ارتداء فستان أسود من توقيع جورجيو أرماني بريفي، مصنوع من الحرير والمخمل الأسود بياقة عميقة وأكمام مطرزة بالريش الأبيض، نسقته مع جواهر فاخرة وبراقة من شوبارد.

وبين فخامة إطلالة بلانشيت وجمال إطلالة غاغا، يبدو أننا أمام معادلة صعبة، فكلا السيدتين اختارتا تصاميم ملائمة لذوقيهما، وقد نجحتا بالفعل في التألق على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي.

تعليقات

مقالات ذات صلة