سارة جيسيكا باركر بملابس النّوم على السجّادة الحمراء.. والسّبب!
سارة جيسيكا باركر بملابس النّوم على السجّادة الحمراء.. والسّبب!سارة جيسيكا باركر بملابس النّوم على السجّادة الحمراء.. والسّبب!

سارة جيسيكا باركر بملابس النّوم على السجّادة الحمراء.. والسّبب!

.وضعتْ النجمة العالمية سارة جيسيكا باركر بصمةً لا مثيل لها في عالم الأزياء والموضة، إذ دائماً ما تستعين بها كُبرى الماركات العالمية للترويج لمُنتجاتهم التي تتراوح بين الأزياء الفاخرة والمُجوهرات الألماسية .وسارة اسماً أيقونيّاً في عالم هوليوود. وفي آخر مُشاركاتها في مجال الترويج، استعانتْ إحدى شركات اللانجيري بباركر، لكي تُسوّق لآخر مجموعاتهم، عبر إعلانٍ مُصور في ولاية نيويورك الأمريكية

وبحسب الصور التي التقطتها عدسات الباباراتزي، ظهرت باركر على السجادة الحمراء لأحد الأحداث الفنية، وقد خالفت بروتوكول ارتداء الفساتين، واستعاضت عنه بارتداء "بيجاما"، وتركت أزرار القميص العلوية غير مُحكمة الإغلاق، وذلك لتكشف عن اللانجوري الأسود، الذي ارتدته في الأسفل.

وعلى الصعيد السينمائي، أشارت سارة جيسيكا باركر بأنّه هُناك احتمالية لعودة فيلمها الأيقوني Sex And The City في جُزءٍ ثالث، ولكنّه سيُركّز على الدّفاع عن المرأة ضد التحرّش، خصوصاً بعد حركتي Me Too و Time's Up المعنيتين بالكشف عن المُتحرّشين ومُساندة النّساء في قضايا التحرّش.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com