السجادة الحمراء

بأنامل لبنانية.. ويني هارلو تتألّق بفُستان "ميتاليك" في كان السينمائي

بأنامل لبنانية.. ويني هارلو تتألّق...

محتوى مدفوع

في عالم الأزياء والموضة.. استطاعت العارضة العالمية "ويني هارلو" أنْ تضع بصمتها مُنذ انطلاقتها الأولى عبر برنامج America's Next Top Model، ففي كُل مُناسبةٍ، أو حدث تحضره، تمتلك هارلو الخبرة الكافية، لكي تجعل نفسها حديث النّاس فور وصولها. وبدون أي تكلّف أو تصنّع، خطفتْ ويني، التي تمتلك بشرةً بُهاقية، الأنظار فور وصولها السّجادة الحمراء ليلة أمس الثلاثاء، وذلك أثناء مُشاركتها في حدث إطلاق فيلم "حرب النّجوم"، ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي. استوحتْ ويني إطلالتها الجريئة من أجواء الفيلم، فأسدلتْ على جسدها الرّشيق فُستان الميتاليك بتوقيع المصمم اللبناني "جان لويس ساباجي"، والذي تميّز بتصميمه الغريب في جُزئه العلوي، والفتحة التي وصلتْ

في عالم الأزياء والموضة.. استطاعت العارضة العالمية "ويني هارلو" أنْ تضع بصمتها مُنذ انطلاقتها الأولى عبر برنامج America's Next Top Model، ففي كُل مُناسبةٍ، أو حدث تحضره، تمتلك هارلو الخبرة الكافية، لكي تجعل نفسها حديث النّاس فور وصولها.

وبدون أي تكلّف أو تصنّع، خطفتْ ويني، التي تمتلك بشرةً بُهاقية، الأنظار فور وصولها السّجادة الحمراء ليلة أمس الثلاثاء، وذلك أثناء مُشاركتها في حدث إطلاق فيلم "حرب النّجوم"، ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي.

استوحتْ ويني إطلالتها الجريئة من أجواء الفيلم، فأسدلتْ على جسدها الرّشيق فُستان الميتاليك بتوقيع المصمم اللبناني "جان لويس ساباجي"، والذي تميّز بتصميمه الغريب في جُزئه العلوي، والفتحة التي وصلتْ إلى أعلى الفخذ في جُزئه السّفلي، كما أضافتْ المزيد إلى طولها بانتعال صندل مكشوف لونه فضّي.

أمّا الجُزء المميّز من الفُستان، فقد كان عبارة عن ذيله الطويل، الذي استدعى بعض المُساعدة من قبل موظفين المهرجان، واستطاعتْ هارلو أنْ تلتقط صورة كان الأيقونية، حينما وقفتْ على درجات قصر المهرجانات والتفتتْ إلى الخلف، واتّخذتْ وضعيتها الدراماتيكية المعهودة.

لم تترك ويني هارلو المجال لعدسات المُصوّرين، أنْ تلتقط صوراً لنجمات غيرها خلال الحدث، فإلى جانب فُستانها الاستثنائي، اعتمدتْ عارضة الأزياء مكياجاً ثقيلاً، تألّف من أحمر شفاهٍ داكن، ومكياج العيون الحاد، في حين صفّفت شعرها بتسريحة نجمات هوليوود القديمة الضخمة.

اترك تعليقاً