السجادة الحمراء

كريستين ستيوارت نعسانة وحافية القدمين في "كان" السينمائي!

كريستين ستيوارت نعسانة وحافية القدم...

محتوى مدفوع

لم تكترثْ الممثلة العالمية كريستين ستيوارت (28 عاماً) بقوانين مهرجان كان السينمائي، والتي تحتّم على ضيفات المهرجان الالتزام بالـ"dress code" أي الأزياء الواجب ارتداؤها في الحفل، والتي دائما ً ما تكون عبارة عن فستان رسمي وحذاء بكعب عالٍ. ليلة أمس الاثنين، غلب التّعب والنّعاس على النجمة فور وصولها حدث إطلاق فيلم BlacKkKlansman، وبعدما التقطت عدسات الصحفيين صورها على السّجادة الحمراء، خلعت كريستين كعبها العالي، وصعدت درجات قصر المهرجانات حافية القدمين. وعلى الرّغم من تألّقها بفُستان ميتاليك بتوقيع شانيل، لم تستطعْ كريستين أنْ تخفي تعبها، إذْ ظهرت في إحدى اللقطات وهي تتثائب، كما حرصتْ أن تخفي الهالات السوداء أسفل عينيها، بوضع

لم تكترثْ الممثلة العالمية كريستين ستيوارت (28 عاماً) بقوانين مهرجان كان السينمائي، والتي تحتّم على ضيفات المهرجان الالتزام بالـ"dress code" أي الأزياء الواجب ارتداؤها في الحفل، والتي دائما ً ما تكون عبارة عن فستان رسمي وحذاء بكعب عالٍ.

ليلة أمس الاثنين، غلب التّعب والنّعاس على النجمة فور وصولها حدث إطلاق فيلم BlacKkKlansman، وبعدما التقطت عدسات الصحفيين صورها على السّجادة الحمراء، خلعت كريستين كعبها العالي، وصعدت درجات قصر المهرجانات حافية القدمين.

وعلى الرّغم من تألّقها بفُستان ميتاليك بتوقيع شانيل، لم تستطعْ كريستين أنْ تخفي تعبها، إذْ ظهرت في إحدى اللقطات وهي تتثائب، كما حرصتْ أن تخفي الهالات السوداء أسفل عينيها، بوضع مكياج عيون سموكي ناري، علماً بأنّ تعب كريستين ناتج عن جدولها المليء بالأعمال في المهرجان، كونها أحد عضوات لجنة التحكيم فيه.

يُذكر أنّ كريستين ستيوارت كانت قد عارضتْ قاعدة الكعب العالي في كان سابقاً، ففي لقائها مع مجلة Hollywood Reporter عام 2017، أشارتْ النجمة بأنها تتفهم قاعدة الفساتين، لكن لا يحقّ لإدارة كان أنْ تأمر ضيفات المهرجان أن تنتعلنَ كعوباً عالية، وأضافتْ: "إذا كانت الإدارة لا تطلب من الشّبان أن يرتدين كُعوباً عالية، فلا يجب عليها أنْ تطلب منّي ذلك".

اترك تعليقاً