السجادة الحمراء

فساتين ساحرة.. شاهدي "لوك" النجمات في حفل "بافتا 2018"

فساتين ساحرة.. شاهدي "لوك" النجمات...

محتوى مدفوع

أطلّتْ النجمات العالميات بأناقة وبفساتين موقّعة، من أشهر المصمّمين العالميين في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للتلفزيون (بافتا) مؤخراً، إذْ حرصن على اختيار الفساتين بصور ظلية رومانسية، وبألوان زاهية ملائمة لأجواء الربيع. وخطفتْ النجمة، ثاندي نيوتن، الأنظار بإطلالتها الحيوية، إذْ ارتدتْ فستاناً مطبعاً بالأزهار من توقيع المصمّم البريطاني الشاب ريتشارد كوين. أما الممثلة، فانيسا كيربي، التي فازتْ بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في مسلسل " ذا كراون"، فارتدتْ فستاناً براقاً من توقيع ديور. ومن جهة أخرى، اختارتْ النجمة الشابة، إيلا بورنيل، فستاناً أسود وفضياً مفصّلاً من شانيل. أما شارلوت رايلي، نجمة مسلسل "بيكى بليندرز" فظهرت بإطلالة مستوحاة من موسيقى

أطلّتْ النجمات العالميات بأناقة وبفساتين موقّعة، من أشهر المصمّمين العالميين في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للتلفزيون (بافتا) مؤخراً، إذْ حرصن على اختيار الفساتين بصور ظلية رومانسية، وبألوان زاهية ملائمة لأجواء الربيع.

وخطفتْ النجمة، ثاندي نيوتن، الأنظار بإطلالتها الحيوية، إذْ ارتدتْ فستاناً مطبعاً بالأزهار من توقيع المصمّم البريطاني الشاب ريتشارد كوين.

أما الممثلة، فانيسا كيربي، التي فازتْ بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في مسلسل " ذا كراون"، فارتدتْ فستاناً براقاً من توقيع ديور.

ومن جهة أخرى، اختارتْ النجمة الشابة، إيلا بورنيل، فستاناً أسود وفضياً مفصّلاً من شانيل.

أما شارلوت رايلي، نجمة مسلسل "بيكى بليندرز" فظهرت بإطلالة مستوحاة من موسيقى الروك آند رول، من توقيع المصمم الفرنسي ألكسندر فوتيير.

وفيما يلي نعرض لكِ أجمل إطلالات نجمات الشاشة الصغيرة، من حفل توزيع جوائز البافتا التلفزيونية 2018، الذي استضافته قاعة الاحتفالات الملكية بلندن، والذي يعدّ أهم حدث سنوي في مجال صناعة التلفزيون البريطاني.

اترك تعليقاً