السجادة الحمراء

من نهى نبيل إلى علا فرحات.. إليك ستايل الفاشينيستات في "كان" السينمائي

من نهى نبيل إلى علا فرحات.. إليك ست...

تعد السجادة الحمراء "الريد كاربت" في مهرجان "كان"السينمائي، مكانًا "تنافسيا" لكل نجمات العالم من أجل إبراز أناقتهن أمام الكاميرات، وفيما يلي وصفا لإطلالات الفاشينيستات: جيسيكا قهواتي https://www.instagram.com/p/BijTaPnlek-/?taken-by=jessicakahawaty   خطفت الفاشينيتا جيسيكا الأنظار بإطلالتها الأنيقة من خلال ارتدائها فستاناً ملكياً، مزيناً بخطوط  فضية لامعة بالكامل مع ريش على الأكتاف بتوقيع مصمم الأزياء الشهير زهير مراد؛ ما أضفى عليها المزيد من الجاذبية والجمال. وارتدت أقراطاً طويلة من ألماس بتوقيع "سوارفسكي" Swarovski، واختارت أن ترفع شعرها بالكامل مع تطبيق مكياج هادئ أبرز ملامحها. نهى نبيل https://www.instagram.com/p/BiiCdHSgNYD/?taken-by=nohastyleicon   تألقت الفاشينيستا نهى نبيل كعادتها من خلال ارتدائها فستان موف فخما، مطرزا بالكامل ذا ذيل طويل

تعد السجادة الحمراء "الريد كاربت" في مهرجان "كان"السينمائي، مكانًا "تنافسيا" لكل نجمات العالم من أجل إبراز أناقتهن أمام الكاميرات، وفيما يلي وصفا لإطلالات الفاشينيستات:

جيسيكا قهواتي

خطفت الفاشينيتا جيسيكا الأنظار بإطلالتها الأنيقة من خلال ارتدائها فستاناً ملكياً، مزيناً بخطوط  فضية لامعة بالكامل مع ريش على الأكتاف بتوقيع مصمم الأزياء الشهير زهير مراد؛ ما أضفى عليها المزيد من الجاذبية والجمال.

وارتدت أقراطاً طويلة من ألماس بتوقيع "سوارفسكي" Swarovski، واختارت أن ترفع شعرها بالكامل مع تطبيق مكياج هادئ أبرز ملامحها.

نهى نبيل

 

تألقت الفاشينيستا نهى نبيل كعادتها من خلال ارتدائها فستان موف فخما، مطرزا بالكامل ذا ذيل طويل بتوقيع دار الأزياء العالمية "لابورجوازي".

وأكملت أناقة إطلالتها من خلال ارتدائها مجوهرات ذات تصميم فريد من "ميسيكا"، إلى جانب نجاحها في اختيار تسريحة شعر رقيقة وألوان مكياج مناسبة لفستانها.

 علا فرحات

 

أما الفاشينيستا فرحات فاختارت أن تكون صاحبة إطلالة مميزة من خلال ارتدائها بدلة خضراء كلاسيكية من "فرفتش" farfetch مع توب أبيض قصير من توقيع "كينغ مان" Kingman، وهو ما أعطاها "لوك" كلاسيكياً مميزاً.

واختارت أقراطاً من الماس من "gcds"، كما زينت شعرها أيضا بمجوهرات من الماركة ذاتها.

يذكر أن فعاليات مهرجان "كان" السينمائي الدولي في دروته الـ71 انطلقت يوم الثلاثاء وتستمر حتى الـ 19 من مايو في مدينة كان الفرنسية، وقد خصص القائمون على المهرجان خطًا ساخنًا للإبلاغ عن حوادث التحرش الجنسي التى قد تحدث أثناء المهرجان، ومن الأخبار التي أثارت الكثير من الجدل فور الإعلان عنها هي مشاركة المملكة العربية السعودية لأول مرة بمهرجان "كان" السينمائي الدولي.

تعليقات

مقالات ذات صلة