السجادة الحمراء

أزياء النجمات في "مت غالا" الميتروبوليتان.. مزيج من السياسة والدين!

أزياء النجمات في "مت غالا" الميتروب...

قدّم متحف الميتروبوليتان للفن، في نيويورك، يوم أمس عرضه السنوي للأزياء "مت غالا 2018"، بمزيج من السياسة والدين أثار جدلاً واسعاً. حفل الميتروبوليتان لهذا العام جاء تحت عنوان "الهيئات السماوية: الموضة والخيال الكاثوليكي"، وكان مغرقاً في التقنيات المعقدة التي تجعله "مذهلاً لكن بعيداً عن الحياة اليومية". قوة المخيلة وجهة نظر أندرو بولتن، منسق المعرض الذي يعتبر من اشهر المواسم العالمية للأزياء، هو أن "لا مكان للجدية في عالم الموضة، وأن على الحضور التخلص من حقائقهم الاجتماعية والتعلق بالمخيّلة"، وهو الأمر الذي يمنح هذه العروض مساحة من الجماليات المقدسة، حسب مجلة "فيستوج" للأزياء. معهد الأزياء المسيحية، وصف عرض الميتروبوليتان 2018 بأنه

قدّم متحف الميتروبوليتان للفن، في نيويورك، يوم أمس عرضه السنوي للأزياء "مت غالا 2018"، بمزيج من السياسة والدين أثار جدلاً واسعاً.

حفل الميتروبوليتان لهذا العام جاء تحت عنوان "الهيئات السماوية: الموضة والخيال الكاثوليكي"، وكان مغرقاً في التقنيات المعقدة التي تجعله "مذهلاً لكن بعيداً عن الحياة اليومية".

قوة المخيلة

وجهة نظر أندرو بولتن، منسق المعرض الذي يعتبر من اشهر المواسم العالمية للأزياء، هو أن "لا مكان للجدية في عالم الموضة، وأن على الحضور التخلص من حقائقهم الاجتماعية والتعلق بالمخيّلة"، وهو الأمر الذي يمنح هذه العروض مساحة من الجماليات المقدسة، حسب مجلة "فيستوج" للأزياء.

معهد الأزياء المسيحية، وصف عرض الميتروبوليتان 2018 بأنه يستحضر أزياء وملابس كنسية مستعارة من الفاتيكان اشتغلت بها هذه السنة دور أزياء كبرى مثل فيرساتشي وشانيل ودولتشي آند غابانا و فالنتينو.

وشاركت في عرض مساء أمس ريهانا و كاتي بيري ومادونا وسارا باركر وفرانسيس ماكورماندا وكارا ديلفين.

ريهانا

ارتدت زياً يشبه ما يلبسه بابا روما على رأسه، لكنه قصير، كشف عن ساقيها، ارفقته بالكثير من المجوهرات.

كاتي بيري

أما كاتي بيري فقد مشت على السجادة الحمراء وهي ترتدي جناحين ضخمين يوحيان بأجنحة الملائكة، كما تقول صحيفة ميرور.

مادونا

مادونا التي أثارت طوال السنوات الماضية أحاديث عن معتقداتها الدينية ، ظهرت برداء أسود طويل بأكمام طويلة، مع تاج ذهبي وحجاب مخّرم للوجه.

سارة باركر

باركر الممثلة المعروفة باسم مسلسلها وفيلمها "الجنس والمدينة" ارتدت زيّاً ذهبياً من "دولتشي آند غابانا" مرصعا بأيقونات مقدسّة.

فرانسيس ماكدورماند

وهي الفائزة بجائرة الاوسكار، اجتاحت العرض بزي تركواز من فالنتينو من تصميم بيير باولو بيكولوي من مجموعته لربيع 2018، وزادت عليه تشكيلة وردية للرأس.

كارا ديلفين

خطفت المشهد برداء أسود وشعر وردي وشادو عيون أصفر، مع تعليقة كريستال على الوجه.

اترك تعليقاً