السجادة الحمراء

ميت غالا 2018: كايلي جينر بجسد غير مثالي.. وسلمى حايك صاحبة الإطلالة الأسوأ

حرصتْ نجمات هوليود في حفل توزيع جوائز "ميت غالا" الذي أقيم أمس، في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك الأميركية، على اختيار أزيائهنّن لتتناسب مع موضوع المعرض هذا العام، وهو "الموضة والخيال الكاثوليكي". وفي هذا الحفل السنوي الذي يقام لجمع التبرعات لصالح متحف المتروبوليتان، لم تخلُ بعض الأزياء على السجادة الحمراء من الفساتين الباهظة، لنخبة من النجمات العالميات، اللاتي أضأنَ السجادة الحمراء بإطلالات راقية، كما غلبتْ على المشهد أيضاً الفساتين الملونة بالأحمر. نعومي واتس ارتدتْ فستاناً طويلاً من القماش المتماسك المطبوع، ذهبيّ اللون من تصميم مايكل كورس. عيسى راي ظهرتْ بفستان من تصميم مايكل كورس أيضاً، ويحمل نفس طابع فستان

حرصتْ نجمات هوليود في حفل توزيع جوائز "ميت غالا" الذي أقيم أمس، في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك الأميركية، على اختيار أزيائهنّن لتتناسب مع موضوع المعرض هذا العام، وهو "الموضة والخيال الكاثوليكي".

وفي هذا الحفل السنوي الذي يقام لجمع التبرعات لصالح متحف المتروبوليتان، لم تخلُ بعض الأزياء على السجادة الحمراء من الفساتين الباهظة، لنخبة من النجمات العالميات، اللاتي أضأنَ السجادة الحمراء بإطلالات راقية، كما غلبتْ على المشهد أيضاً الفساتين الملونة بالأحمر.

نعومي واتس

ارتدتْ فستاناً طويلاً من القماش المتماسك المطبوع، ذهبيّ اللون من تصميم مايكل كورس.

عيسى راي

ظهرتْ بفستان من تصميم مايكل كورس أيضاً، ويحمل نفس طابع فستان نعومي واتس من القماش المطبوع، ولكن مع تغيير اللون والموديل، فاختارتْ اللونين الأسود والذهبي.

كارلي كلوس

اختارتْ فستانا أسود طويلاً من تصميم براندون ماكسويل.

بليك لايفلي

بدتْ في المخمل الأحمر المذهل، بإطلالة فاخرة من أتيليه "فيرساتشي"، لكن النقوش على الفستان كانت مبالغة.

زيندايا

ظهرتْ بفستان باللون الفضيّ، بتصميم مستوحى من الأساطير من تصميم أتيليه "فيرساتشي" أيضاً.

مادونا

ظهرتْ بفستان أسود بذيل واسع، من تصميم جون بول غوتيه.

كايلي جينر

أوّل ظهور لها على السجادة الحمراء بعد ولادة طفلتها، ويبدو أنّ جسدها فقد الكثير من جماله بعد الولادة، رغم ارتدائها فستاناً أنيقاً وفخماً باللون الأسود.

كيم كارداشيان

على عكس أختها، ظهرتْ نجمة تلفزيون الواقع بجسد نحيف، وارتدتْ فستاناً من تصميم فيرساتشي باللون الذهبي.

سلمى حايك

أخفقتْ في اختيار فستانها المطبوع بالرسومات الطبيعية، علماً أنّ هذه ليست المرة الأولى، التي تخفق في اختيار إطلالتها على السجادة الحمراء.

جينيفر لوبيز

ظهرتْ بفستان من "بالمان" باللون الأسود المتداخل مع عدّة ألوان مثل الأزرق والأحمر.

اترك تعليقاً