السجادة الحمراء

ببين الأنيقة والجريئة.. تسريحات اعتمدتها النجمات على السجادة الحمراء في الأوسكار

ببين الأنيقة والجريئة.. تسريحات اعت...

لا تهتمّ النجمات العالميات بانتقاء فستان أنيق على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار كل عام فقط، وإنما يحرصن أيضا على اعتماد تسريحة شعر مبهرة، تضفي عليهن مزيداً من الأناقة والجمال. وفي الدورة الـ90 من الأوسكار، التي أقيمت اليوم الاثنين، على مسرح "دولبي" في لوس أنجلوس، اعتمدت نخبة من النجمات العالميات عدة تسريحات لافتة ومميّزة على السجادة الحمراء. داناي غوريرا حلقت الممثلة الأميركية شعرها تماماً، واكتفت برسمة لامعة من الفضي على أحد جانبي رأسها. مارغو روبي بعد قصّ الممثلة الأسترالية لشعرها ليعلو كتفها، اختارت وضعه على أحد جانبيها، مع وجود تمويج بسيط وأنيق. جينا رودريغيز اختارت الممثلة الأميركية ذيل

لا تهتمّ النجمات العالميات بانتقاء فستان أنيق على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار كل عام فقط، وإنما يحرصن أيضا على اعتماد تسريحة شعر مبهرة، تضفي عليهن مزيداً من الأناقة والجمال.

وفي الدورة الـ90 من الأوسكار، التي أقيمت اليوم الاثنين، على مسرح "دولبي" في لوس أنجلوس، اعتمدت نخبة من النجمات العالميات عدة تسريحات لافتة ومميّزة على السجادة الحمراء.

داناي غوريرا

حلقت الممثلة الأميركية شعرها تماماً، واكتفت برسمة لامعة من الفضي على أحد جانبي رأسها.

مارغو روبي

بعد قصّ الممثلة الأسترالية لشعرها ليعلو كتفها، اختارت وضعه على أحد جانبيها، مع وجود تمويج بسيط وأنيق.

جينا رودريغيز

اختارت الممثلة الأميركية ذيل الحصان المثالي مع فارق في منتصف الشعر، فحصدت مظهراً أنيقاً.

نيكول كيدمان

فضّلت النجمة العالمية ترك شعرها الذهبي للخلف في نعومة ورقة، انسجمت مع أحمر شفاهها الأحمر المثير.

أندرا داي

المغنية الأميركية اختارت الشعر المنسق من الأمام، والمرفوع من أعلى الرأس، لينسدل على هيئة ذيل حصان كبير الحجم، مع بعض الورود المتناثرة عليه.

زيندايا

حرصت النجمة العالمية على اختيار تسريحة شعر تبرز جمالها الطبيعي، وقامت بلمّ شعرها بطريقة متناسقة على هيئة كعكة علوية متناسقة.

إيما ستون

ارتأتْ النجمة العالمية ترك شعرها على إحدى كتفيها، لتبرز ببساطة مكياجها وإطلالتها الأنيقة.

اترك تعليقاً