السجادة الحمراء

"الكابلز" الأجمل على السجادة الحمراء في حفل "الأوسكار"

"الكابلز" الأجمل على السجادة الحمرا...

محتوى مدفوع

أسوة بما يحدث كل عام، تألّق مجموعة من "الكابلز" على السجادة الحمراء في حفل  توزيع جوائز الأوسكار، في دورته الـ90، التي أقيمت في الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين، على مسرح "دولبي" في لوس أنجلوس الأميركية: ميريل ستريب ودون غومر ارتدت النجمة فستاناً أحمر، ذا أكمام ومكشوف الصدر، أما زوجها فارتدى بدلة سوداء أنيقة. ليزلي مان وجود أباتاو ظهرت بفستان أحمر من التلّ المطرّز مكشوف الصدر، أما الزوج فارتدى بدلة سوداء. أنسيل إلغورت وفيوليتا كوميشان وقع اختيار النجم على بدلة من قطعتين مختلفتين، من خلال بنطلون أسود، وجاكيت باللون الزيتي المخملي، أما حبيبته فارتدت فستاناً مكشوف الصدر من الشيفون الملفوف

أسوة بما يحدث كل عام، تألّق مجموعة من "الكابلز" على السجادة الحمراء في حفل  توزيع جوائز الأوسكار، في دورته الـ90، التي أقيمت في الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين، على مسرح "دولبي" في لوس أنجلوس الأميركية:

ميريل ستريب ودون غومر

ارتدت النجمة فستاناً أحمر، ذا أكمام ومكشوف الصدر، أما زوجها فارتدى بدلة سوداء أنيقة.

ليزلي مان وجود أباتاو

ظهرت بفستان أحمر من التلّ المطرّز مكشوف الصدر، أما الزوج فارتدى بدلة سوداء.

أنسيل إلغورت وفيوليتا كوميشان

وقع اختيار النجم على بدلة من قطعتين مختلفتين، من خلال بنطلون أسود، وجاكيت باللون الزيتي المخملي، أما حبيبته فارتدت فستاناً مكشوف الصدر من الشيفون الملفوف حول الجسد.

ستيفن سبيلبرغ وكايت كابشاو

اختار المخرج العالمي بدلة سوداء أنيقة، أما زوجته فارتدت فستاناً أسود، ذا شبيكة على الصدر.

ماثيو ماكونهي وكاميلا ألفيس

فضّلت عارضة الأزياء ارتداء فستان أبيض من الساتان المكشوف الصدر، أما زوجها فوقع اختياره على بدلة من قطعتين مختلفتين، عبارة عن بنطلون قماش وقميص أبيض وجاكيت أسود مخملي.

اترك تعليقاً