السجادة الحمراء

هذه إطلالات النجمات على السجادة الحمراء بـ"الأوسكار".. وسلمى حايك الأسوأ!

هذه إطلالات النجمات على السجادة الح...

حرص عدد كبير من نجوم العالم على حضور فعاليات الدورة الـ90 من حفل توزيع جوائز الأوسكار، الذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين، على مسرح "دولبي" بلوس أنجلوس الأميركية. وكالعادة أطلت النجمات بكامل أناقتهن على السجادة الحمراء، وارتدين مجموعة من أجمل الفساتين، من توقيع كبار مصممي الأزياء في العالم. لكن الحال لم يكن كذلك مع جميع الفنانات، إذْ ظهرت بعضهن بإطلالات كارثية ومخيبة للأمال. نيكول كيدمان ارتدت فستاناً من الساتان الأزرق مكشوف الصدر، ذا فتحة أمامية من تصميم آرماني بريف. لكنها لم تتوفق بالفستان الذي أطلّت به من حيث التصميم والقماش. إميلي بلانت تألقت بفستان من التلّ الأوف

حرص عدد كبير من نجوم العالم على حضور فعاليات الدورة الـ90 من حفل توزيع جوائز الأوسكار، الذي أقيم في الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين، على مسرح "دولبي" بلوس أنجلوس الأميركية.

وكالعادة أطلت النجمات بكامل أناقتهن على السجادة الحمراء، وارتدين مجموعة من أجمل الفساتين، من توقيع كبار مصممي الأزياء في العالم. لكن الحال لم يكن كذلك مع جميع الفنانات، إذْ ظهرت بعضهن بإطلالات كارثية ومخيبة للأمال.

نيكول كيدمان

ارتدت فستاناً من الساتان الأزرق مكشوف الصدر، ذا فتحة أمامية من تصميم آرماني بريف. لكنها لم تتوفق بالفستان الذي أطلّت به من حيث التصميم والقماش.

إميلي بلانت

تألقت بفستان من التلّ الأوف وايت ذي تفاصيل على الصدر والخصر، من تصميم شيا باريلي، واعتمدت المكياج الناعم واكتفت بلمّ شعرها لأعلى.

إيما ستون

اختارت بنطلوناً أسود مع بليزر باللون الأحمر بأكمام وحزام خصر وردي من الساتان، من توقيع لوي فيتون، واعتمدت المكياج الوردي.

ساندرا بولوك

وقع اختيارها على فستان أسود مطرّز بالستراس الفضي مكشوف الأكتاف، من تصميم لويس فويتون، واختارت المكياج البرونزي الناعم.

لوبيتا نيونقو

ظهرت بفستان ذهبي بكتف واحد عارٍ مكمّل بقطعة على أحد الكتفين تصل إلى الخصر باللون الأسود المطرّز بالستراس الذهبي من توقيع فيرساتشي. لكنها لم تكن أفضل حالاً من الجميع، حيث أنّ فستانهاً لم يحمل أيّ جديد، بل بدا قديم التصميم وكأنّه من حقبة زمنية أخرى.

زيندايا

خطفت الأنظار بفستان باللون البني من الشيفون المطوي ذي كم واحد عارٍ، وحزام خصر، من جيامبا تيستا فالي، واعتمدت المكياج بدرجات البني والعيون المدخنة، وقامت بلمّ شعرها لأعلى على هيئة ذيل الحصان.

مارغوت روبي

ارتدت فستاناً مكشوف الصدر باللون الأبيض مكمّل بقطعة من الدانتيل على الصدر، من شانيل، واكتفتْ بالمكياج الناعم، مع ترك شعرها الذهبي القصير على إحدى كتفيها.

جينا رودريغيز

فضّلت ارتداء فستان بلون الأوف وايت مطرّز بالإستراس، ذي حزام خصر فضي، من توقيع زهير مراد، واعتمدت المكياج الوردي والشفاه العارية، وقامت بلمّ شعرها للخلف في بساطة.

سلمى حايك

اختيارها لم يكن موفقاً أبداً إذ ظهرت بفستان من علامة غوتشي باللون الموف اللامع يشبه فساتين الفلامنكو الشهيرة، إذا جاء مليئاً بالتفاصيل على الصدر وطبقات متعدد على التنورة، كما اختارت مجوهرات بقيمة 4 مليون دولار لتزين الفستان إلا أنها لم تضيف للفستان بل أظهرته بشكل اسوأ.

اترك تعليقاً