السجادة الحمراء

نادين الراسي.. أناقة لا تتراجع على السجادة الحمراء

نادين الراسي.. أناقة لا تتراجع على...

محتوى مدفوع

لا تجيد الفنانة اللبنانية نادين الراسي اختيار أدوارها التمثيلية في أعمالها الفنية فقط، وإنما تجيد اختيار إطلالاتها، وتنسيق أزيائها أيضا، وخاصة عندما تسير على السجادة الحمراء، في المناسبات والمهرجانات الهامة. هنا نُبرز مجموعة من أجمل إطلالات نادين الراسي، وطرقها في تنسيق أزيائها وإكسسواراتها، على السجادة الحمراء. الأزرق اختارت "نادين" فستانا مخمليا أزرق اللون، يكشف عن الصدر، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات من الألماس ممزوجة بالأحجار الزرقاء، وحرصت على لمّ شعرها للخلف على هيئة ضفيرة متناسقة خلف رأسها. الأسود ظهرت الفنانة اللبنانية بفستان مخملي آخر، ولكن هذه المرة باللون الأسود، وبأكمام وصدر معلّق، وحملت حقيبة يد مخملية حمراء، وتركت شعرها الشديد السواد حرا

لا تجيد الفنانة اللبنانية نادين الراسي اختيار أدوارها التمثيلية في أعمالها الفنية فقط، وإنما تجيد اختيار إطلالاتها، وتنسيق أزيائها أيضا، وخاصة عندما تسير على السجادة الحمراء، في المناسبات والمهرجانات الهامة.

هنا نُبرز مجموعة من أجمل إطلالات نادين الراسي، وطرقها في تنسيق أزيائها وإكسسواراتها، على السجادة الحمراء.

الأزرق

اختارت "نادين" فستانا مخمليا أزرق اللون، يكشف عن الصدر، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات من الألماس ممزوجة بالأحجار الزرقاء، وحرصت على لمّ شعرها للخلف على هيئة ضفيرة متناسقة خلف رأسها.

الأسود

ظهرت الفنانة اللبنانية بفستان مخملي آخر، ولكن هذه المرة باللون الأسود، وبأكمام وصدر معلّق، وحملت حقيبة يد مخملية حمراء، وتركت شعرها الشديد السواد حرا على أحد جانبيها.

جمبسوت من الساتان

تألقت "الراسي" من خلال جمبسوت من الساتان الأبيض الناعم، مكشوف الصدر، مزيّن من الخلف بقطعة على جانبي الذراعين؛ ما أضفى عليه أناقة لافتة، مع التطريز على الصدر باللون الذهبي.

الدانتيل

وهنا وقع اختيارها على فستان أسود من الدانتيل المبطن بالساتان، ملىء بالتفاصيل، وخاصة في منطقة الظهر.

اترك تعليقاً