شاهدي.. أناقة نجمات تركيا على السجادة الحمراء في حفل GQ

شاهدي.. أناقة نجمات تركيا على السجادة الحمراء في حفل GQ

رحاب درويش

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات تركيا على حضور حفل توزيع جوائز مجلة GQ النسخة التركية.

وكالعادة خطف هؤلاء النجوم الأنظار بوسامتهم اللافتة، فضلا بالطبع عن أناقة النجمات اللاتي خطفن عيون وقلوب الجميع بإطلالتهن المميّزة والساحرة.

بينار دينيز

النجمة بينار دينيز، المعروفة باسم “يلدز” إحدى بطلات مسلسل “أنت وطني”، ارتدت فستاناً مخملياً أسود اللون، يكشف عن الصدر، ذا حزام خصر عريض من الجلد الأسود اللامع، وحرصت على لمّ شعرها للخلف على هيئة كعكة منسقّة.

يلدراي شاهينلار وزوجته

أما النجم يلدراي شاهينلار، المعروف في العالم العربي باسم “الياناك“، فاختار بدلة سوداء أنيقة، في حين اختارت زوجته إطلالة سوداء متناسقة، من خلال فستان قصير من الشيفون المكشكش.

بوراك دينيز وبشرى ديفيلي

ارتدتْ الفنانة بشرى ديفيلي فستاناً طويلاً من الإستراس الفضي، يكشف عن الظهر والأكتاف، ذا حزام خصر رفيع، وتركت شعرها الكيرلي على أحد جانبيها، أما “بوراك” فارتدى بدلة سوداء أنيقة.

نسرين جوادزاده

أطلتْ النجمة نسرين جوادزاده بفستان من الشيفون المطبوع بألوان متداخلة، يغلب عليها اللون البني، كشف عن ملابسها الداخلية التي بدتْ أشبه بالمايوه القطعة الواحدة.

جوكتشا بهادر

تألقتْ الممثلة جوكتشا بهادر بفستان أسود أوف شولدر من الشيفون المنقّط، قصير من الأمام وطويل من الخلف، مما كشف عن ساقها، وانتعلت صندلاً أسود ذا كعب عريض عالٍ، وتركت شعرها القصير مموّجاً على كتفيها.

برجي أكلاي

اختارتْ الممثلة برجي أكلاي فستانا أحمر من الحرير الناعم، يكشف عن الصدر، ذا حزام خصر من الجلد الأسود اللامع، وانتعلت حذاءً عالياً باللون الأسود.