السجادة الحمراء

نجمات تألقن بالصنادل رغم البرد .. على السجادة الحمراء في غولدن غلوب 2018

نجمات تألقن بالصنادل رغم البرد .. ع...

قد يكون البوت النمط الملائم للجو البارد، غير أنّ هذا لم يمنع العديد من النجمات من الكشف عن أصابع أقدامهن في صنادل ناعمة خلال حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" لسنة 2018.                                                     ومن أبرز النجمات اللاتي تألقن بالصنادل ذات حزام الكاحل على السجادة الحمراء، نذكر "مارغو روبي"  التي ارتدت صندلاً بالأحزمة من "روجر فيفر" مع فستان الستان الأسود من غوتشي، المزين بربطة البو المنمقة بالكريستال وزهور ثلاثية الأبعاد. وفي الوقت نفسه، ارتدت "إيسا ري"  فستاناً

قد يكون البوت النمط الملائم للجو البارد، غير أنّ هذا لم يمنع العديد من النجمات من الكشف عن أصابع أقدامهن في صنادل ناعمة خلال حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" لسنة 2018.

                                                   

ومن أبرز النجمات اللاتي تألقن بالصنادل ذات حزام الكاحل على السجادة الحمراء، نذكر "مارغو روبي"  التي ارتدت صندلاً بالأحزمة من "روجر فيفر" مع فستان الستان الأسود من غوتشي، المزين بربطة البو المنمقة بالكريستال وزهور ثلاثية الأبعاد.

وفي الوقت نفسه، ارتدت "إيسا ري"  فستاناً من الشيفون من برابال غورونغ بفتحة جانبية تصل إلى الفخذ، مع صندل أسود مزود بحزام الكاحل.

أما الممثلة الشابة ميلي بوبي براون، فارتدت صندلاً لامعاً باللون الأرجواني الباهت من كالفن كلاين، مع فستان قصير واسعة بقصة الظهر العاري لنفس المصمم.

وارتدت الممثلة الحامل إيفا لونغوريا، فستاناً مخملياً باللون الأسود أبرز بطنها، وانتعلت معه صندلاً بثلاثة أحزمة.

كما تألقت الممثلة المخضرمة هالي بيري على السجادة الحمراء بفستان قصير مطرز وشفاف من مجموعة زهير مراد لربيع 2018، نسقته مع صندل جلدي أسود بحزام الكاحل.

اترك تعليقاً