السجادة الحمراء

بعد إخفاق النجمات في اختيار أزيائهن في دبي السينمائي.. إدارة المهرجان تقرر ما يلي!

بعد إخفاق النجمات في اختيار أزيائهن...

محتوى مدفوع

يبدو أنّ إخفاق النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، في مهرجان دبي السينمائي، لم يمر مرور الكرام، ما دفع إدارة المهرجان للتفكير جدياً في الاستعانة بخبراء التجميل والإطلالات لتنسيق ظهور النّجمات، ابتداءً من دورة العام المقبل. وهذا ما أكّدته خبيرة التجميل روز عربجي، خلال حوارها في برنامج على إذاعة بانوراما fm السعودية. وتحدّثت روز عن بعض الإطلالات، التي كانت بمثابة المفاجأة العكسية، ولم تتوفق فيها النجمات في اختيار ما يناسبهن من أزياء ومجوهرات ومكياج، ضاربة المثل بالفنانة منة شلبي، التي انهالت عليها الانتقادات من كل حدب وصوب، وكذلك الممثلة البحرينية شيخة البدر، التي وصفت فستانها المليء بالزهور، بغير المناسب للظهور

يبدو أنّ إخفاق النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، في مهرجان دبي السينمائي، لم يمر مرور الكرام، ما دفع إدارة المهرجان للتفكير جدياً في الاستعانة بخبراء التجميل والإطلالات لتنسيق ظهور النّجمات، ابتداءً من دورة العام المقبل. وهذا ما أكّدته خبيرة التجميل روز عربجي، خلال حوارها في برنامج على إذاعة بانوراما fm السعودية.

وتحدّثت روز عن بعض الإطلالات، التي كانت بمثابة المفاجأة العكسية، ولم تتوفق فيها النجمات في اختيار ما يناسبهن من أزياء ومجوهرات ومكياج، ضاربة المثل بالفنانة منة شلبي، التي انهالت عليها الانتقادات من كل حدب وصوب، وكذلك الممثلة البحرينية شيخة البدر، التي وصفت فستانها المليء بالزهور، بغير المناسب للظهور به على السجادة الحمراء كليّاً.

كما أشادت روز ببعض الإطلالات، كاختيار نادين نجيم الذي بدت فيه مميزة وأنيقة، وكذلك نسرين طافش، التي نجحت في اختيار فستان يناسب آخر خطوط الموضة، ولم تتهور في اختيار المجوهرات. كذلك رزان مغربي التي اختارت اللون الأبيض، وهو حسب عربجي من الألوان المناسبة جداً للسجادة الحمراء بالإضافة إلى الأسود.

كذلك أكدتْ روز أنّ النجمات أصبحن يبالغن في التجميل، مما يغير الكثير في ملامحهن الطبيعية، وكذلك في اختياراتهن أصبحن يعتمدن البهرجة والإكثار من المجوهرات، الشيء الذي جعلهن أقل جمالاّ، بسبب هذه الاختيارات المبالغ بها.

خبيرة التجميل روز عربجي
اترك تعليقاً