السجادة الحمراء

أميرة موناكو "تشارلين" تحضر حفل جوائز الروكبي بهذه الإطلالة الساحرة

أميرة موناكو "تشارلين" تحضر حفل جوا...

سرقت أميرة موناكو "تشارلين" الأضواء فور وصولها إلى حفل توزيع جوائز الروكبي العالمية ليلة أمس الأحد، حيث مشت على السّجادة الحمراء ويدها بيد زوجها الأمير ألبيرت الثاني في قاعة Monte-Carlo Sporting بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. واختارت الأميرة البالغة من العمر 39 عاماً ارتداء فُستان أسود وصل طوله إلى الأرض، تميّز بياقته الدائرية التي سترت صدرها وكشفت ظهرها وذراعيها، في حين انسدل قماش الكشكش على جسدها، وزمّت خصره بحزامٍ أسود يُشبه القطع الفنية بتصميمه اللامع الذي يُشبه أوراق الأشجار. وأضافت الأميرة قليلاً من الطول عبر انتعال كعب عال أسود، في حين زيّنت أذنيها بالأقراط الألماسية واعتمدت تسريحة شعر

سرقت أميرة موناكو "تشارلين" الأضواء فور وصولها إلى حفل توزيع جوائز الروكبي العالمية ليلة أمس الأحد، حيث مشت على السّجادة الحمراء ويدها بيد زوجها الأمير ألبيرت الثاني في قاعة Monte-Carlo Sporting بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

واختارت الأميرة البالغة من العمر 39 عاماً ارتداء فُستان أسود وصل طوله إلى الأرض، تميّز بياقته الدائرية التي سترت صدرها وكشفت ظهرها وذراعيها، في حين انسدل قماش الكشكش على جسدها، وزمّت خصره بحزامٍ أسود يُشبه القطع الفنية بتصميمه اللامع الذي يُشبه أوراق الأشجار.

وأضافت الأميرة قليلاً من الطول عبر انتعال كعب عال أسود، في حين زيّنت أذنيها بالأقراط الألماسية واعتمدت تسريحة شعر البيكسي القصيرة.

وفي أثناء الحدث، التقطت الأميرة تشارلين الصور إلى جانب بعض المُتسابقين والمسؤولين عن الحدث، إشارةً إلى أنّها مولعة بالرياضة، كونها سبّاحة عالمية سابقة.

اترك تعليقاً