السجادة الحمراء

هكذا أطلّت النجمات في حفل "بولغاري".. وصوفيا ريتشي تبهر الحضور بفستانها!

هكذا أطلّت النجمات في حفل "بولغاري"...

محتوى مدفوع

أقامت علامة المجوهرات الشهيرة بولغاري احتفالا بمناسبة إعادة افتتاح متجر العلامة التجارية الجديد في شارع فيفث أفينيو في نيويورك. وحضر الحفل العديد من العارضات، من عشاق علامة المجوهرات الفاخرة، بما في ذلك صوفيا ريتشي، و بيلا حديد، و ليلي ألدريدج، وبدت الحاضرات أنيقات بإطلالاتهن الساحرة، ولكن نجحت  ريتشي في خطف الأنظار أكثر من غيرها. وعادة ما تتميز ريشي خارج السجادة الحمراء والمدرجات بإطلالاتها الكاجوال الرياضية، كونها تحب ارتداء بنطلونات الجينز، والأحذية  والسترات الرياضية، لكنها استطاعت أن تلفت الأنظار في هذا الحفل بإطلالة مفعمة بالأنوثة، إذ ارتدت فستانا من الساتان الوردي ومجوهرات بولغاري وصندلا ورديا بالكعب العالي من أكوازورا. إليك المزيد من

أقامت علامة المجوهرات الشهيرة بولغاري احتفالا بمناسبة إعادة افتتاح متجر العلامة التجارية الجديد في شارع فيفث أفينيو في نيويورك.

وحضر الحفل العديد من العارضات، من عشاق علامة المجوهرات الفاخرة، بما في ذلك صوفيا ريتشي، و بيلا حديد، و ليلي ألدريدج، وبدت الحاضرات أنيقات بإطلالاتهن الساحرة، ولكن نجحت  ريتشي في خطف الأنظار أكثر من غيرها.

وعادة ما تتميز ريشي خارج السجادة الحمراء والمدرجات بإطلالاتها الكاجوال الرياضية، كونها تحب ارتداء بنطلونات الجينز، والأحذية  والسترات الرياضية، لكنها استطاعت أن تلفت الأنظار في هذا الحفل بإطلالة مفعمة بالأنوثة، إذ ارتدت فستانا من الساتان الوردي ومجوهرات بولغاري وصندلا ورديا بالكعب العالي من أكوازورا.

إليك المزيد من إطلالات النجمات الساحرة خلال حفل افتتاح متجر بولغاري الجديد في نيويورك.

اترك تعليقاً