السجادة الحمراء

شاهدي ستايل النجمات في حفل بيبلبورد ميوزيك أورد 2017

شاهدي ستايل النجمات في حفل بيبلبورد...

محتوى مدفوع

أقيم أمس، الأحد، حفل توزيع جوائز بيلبورد ميوزيك أورد 2017، بلوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية. وحضر الحفل نخبة من النجمات العالميات اللواتي خطفن الأنظار بأناقتهن على السجادة الحمراء، ومن أبرزهن.. فانيسا هادجنز ارتدت فستان أوف شولدر، باللون البيج المائل إلى الوردي، يحتوي على عدة فيونكات كبيرة الحجم، وبفتحة ساق، من تصميم ماركيزا، وأكملت إطلالتها بصندل فضي، واعتمدت مكياج العيون المكحلة، والخدود البرونزية، والشفاه النيود. أوليفيا مون اختارت فستانا أسود من الشيفون الممزوج مع الدانتيل المطبوع بالزهور الملونة، وفضلت ترك شعرها الأسود القصير على الكتفين، واعتمدت المكياج الناعم، الذي أضفى على إطلالتها جمالا لافتا. هالسي ظهرت بحمالة صدر بيضاء مع

أقيم أمس، الأحد، حفل توزيع جوائز بيلبورد ميوزيك أورد 2017، بلوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية.

وحضر الحفل نخبة من النجمات العالميات اللواتي خطفن الأنظار بأناقتهن على السجادة الحمراء، ومن أبرزهن..

فانيسا هادجنز

ارتدت فستان أوف شولدر، باللون البيج المائل إلى الوردي، يحتوي على عدة فيونكات كبيرة الحجم، وبفتحة ساق، من تصميم ماركيزا، وأكملت إطلالتها بصندل فضي، واعتمدت مكياج العيون المكحلة، والخدود البرونزية، والشفاه النيود.

أوليفيا مون

اختارت فستانا أسود من الشيفون الممزوج مع الدانتيل المطبوع بالزهور الملونة، وفضلت ترك شعرها الأسود القصير على الكتفين، واعتمدت المكياج الناعم، الذي أضفى على إطلالتها جمالا لافتا.

هالسي

ظهرت بحمالة صدر بيضاء مع تنورة عالية الخصر ذات فتحتين أمامية وخلفية، بحزام خصر، وانتعلت صندلا ذا سيور حول القدم تصل إلى الفخذين من تصميم مونيكا شيانغ.

سارة فوستر

فضلت ارتداء فستان أسود يكشف عن الكتفين، مطرز بالستراس الناعم، وأكملت إطلالتها بصندل أسود من الساتان، واعتمدت المكياج البرونزي، وتركت شعرها الأشقر مموجا على إحدى كتفيها.

نيكول شيرزينغر

تألقت من خلال فستان من الكشاكش الممزوج بالدانتيل، وأكملت إطلالتها من خلال بعض الإكسسوارات اللافتة، واختارت المكياج البرونزي والعيون المكحلة، وتركت شعرها الطويل مموجا.

هايلي ستاينفيلد

كشفت عن ملابسها الداخلية من خلال فستان أسود من الدانتيل، وأكملت إطلالتها من خلال بوت يصل إلى أعلى الركبة، واعتمدت مكياج العيون السموكي وأحمر الشفاه النيود.

ليا ميشيل

ارتدت فستانا "ماكسي" أسود يجمع بين الحرير والشبيكة بحمالات رفيعة على الصدر، واعتمدت المكياج البرونزي والعيون السموكي، وقامت بلم شعرها للخلف في بساطة ورقة.

اترك تعليقاً