السجادة الحمراء

سباق الأناقة والجمال على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي

محتوى مدفوع

أقيم  مساء أمس الأربعاء، حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ70، التي تستمر حتى الـ 28 من شهر مايو الجاري، بحضور نخبة من كبار نجوم العالم، في مدينة كان الفرنسية. وكعادة المهرجان العريق كل عام، حرصت نخبة من النجمات العالميات على السير على السجادة الحمراء، وهن في كامل أناقتهن، حيث تألقن بأزياء من توقيع كبرى ماركات الموضة العالمية. نرصد هنا أناقة عدد من النجمات العالميات على السجادة الحمراء في "كان السينمائي". بيلا حديد ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد، فستانًا من الحرير باللون الوردي، ذا صدر مكشوف وبفتحة ساق، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات رقبة من الألماس،

أقيم  مساء أمس الأربعاء، حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ70، التي تستمر حتى الـ 28 من شهر مايو الجاري، بحضور نخبة من كبار نجوم العالم، في مدينة كان الفرنسية.

وكعادة المهرجان العريق كل عام، حرصت نخبة من النجمات العالميات على السير على السجادة الحمراء، وهن في كامل أناقتهن، حيث تألقن بأزياء من توقيع كبرى ماركات الموضة العالمية.

نرصد هنا أناقة عدد من النجمات العالميات على السجادة الحمراء في "كان السينمائي".

بيلا حديد

ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد، فستانًا من الحرير باللون الوردي، ذا صدر مكشوف وبفتحة ساق، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات رقبة من الألماس، واكتفت بخاتم من الألماس في يدها اليسرى، وانتعلت صندلاً مرصعاً بالستراس الفضي، ومزجت بين المكياج الكلاسيكي المتمثل في الكحل الأسود والمكياج الطبيعي والناعم.

إميلي راتاجكوسكي

ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية إميلي راتاجكوسكي بفستان شبيه بفستان بيلا حديد، مصنوع من الحرير الناعم ذي فتحة ساق وذيل طويل، واختارت إكسسوارات الرقبة من الزمرد، وانتعلت صندلاً فضيًا، وحرصت على لمّ شعرها للخلف بتسريحة بسيطة.

ليلي روز ديب

أما الممثلة الفرنسية – الأمريكية ليلي روز ديب فارتدت فستانًا أبيض على الطراز اليوناني، مع حزام ذهبي، وأكملت إطلالتها بحقيبة أنيقة وصندل ذهبي، واعتمدت المكياج البرونزي والعيون المكحلة مع ترك شعرها مموجًا.

هايلي بالدوين

تألقت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين بفستان أزرق من الساتان، يكشف عن الصدر والظهر، بذيل سمكة، إلى جانب قصة متطايرة بشكل دائري حول الخصر، وأكملت إطلالتها بأقراط من الألماس وخاتم وسوار من الألماس، واعتمدت تسريحة شعر منسدلة ومنمقة على الكتفين.

أوما ثورمان

خطفت الممثلة الأمريكية أوما ثورمان الأنظار بفستان وردي أنيق ذي ثنيات على الصدر، وإحدى الساقين حول فتحة الساق، ما كشف عن إحدى فخذيها بشكل مثير، وأكملت إطلالتها بصندل ذهبي أنيق.

جيسيكا شاستاين

الممثلة الأمريكية جيسيكا شاستاين ارتدت فستانًا أسود ذا صدر من الشمواه المطرز، مع ذيل من الشيفون الأسود بحواف من الشمواه، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات الرقبة، واعتمدت المكياج الوردي والعيون المكحلة، مع ترك شعرها مموجًا على إحدى كتفيها.

إيل فانينغ

لفتت الممثلة الأمريكية إيل فانينغ الأنظار بفستان كريمي كلاسيكي، ذي صدر مكشوف وتنورة واسعة، والجزء الخلفي به رسومات مختارة من الزهور الحمراء والوردية المشرقة.

سوزان سارندون

ارتدت الممثلة الأمريكية سوزان سارندون فستانًا أخضر مخمليا ذا أكمام، ومكشوف الصدر، واكتفت بالأقراط والنظارة الشمسية السوداء، واعتمدت المكياج الهادىء وتسريحة الشعر المموج.

سارة سامبايو

ارتدت عارضة الأزياء البرتغالية سارة سامبايو فستانا أحمر مستوحى من الأجواء الإسبانية، من الشيفون المطرز بالستراس الأحمر مكشوف الصدر، وذا تنورة واسعة وذيل طويل، وأكملت إطلالتها بأقراط أذن، وسوار من الألماس، وحرصت على لمّ شعرها الأسود للخلف في بساطة ورقة.

اترك تعليقاً