حضّري هديته ليوم الحب منذ الآن

حضّري هديته ليوم الحب منذ الآن

بعد شهر من اليوم، يحتفل العالم بيوم الحب؛ نشجعكِ على أن تكوني سبّاقة باختيار هدية لشريك حياتكِ وعدم الانتظار للحظة الأخيرة.

اخترنا لكِ بعض الأفكار لهدية ستضع الابتسامة على وجهه.

لن تكون هديتكِ "كليشيه" إذا اخترتِ له كارديغان صوفي مطبوعاً بموتيفات القلوب من Arte، ونسقتِ معه قبعة مع رسمة القلب من Adererror، بل على العكس، ستكون بمثابة إعلان واضح وصريح عن مدى حبكِ له.

تبقى ساعة اليد خياراً كلاسيكياً أنيقاً، فكيف إذا ترجمت مستوى تصميم وأداء عاليين كساعة DEFY Skyline Skeleton من Zenith، والتي تمتاز بخطوط هندسية أكثر جرأة ولمسات زرقاء بشكل أكبر عن الساعة الكلاسيكية التي انبثقت منها. وبالفعل ستكون هدية قيّمة لرجل عصري.

DANIELE LA MALFA

ستايل البيجاما لا يزال يحظى بمكانته في عالم الموضة، كوني مقدامة واختاري له بدلة بهذا النمط المريح والأنيق في الوقت عينه من Fendi.

قميص الكاروهات الحمراء، هي فكرة أخرى لهدية عيد الحب. فهذا النمط تحب أن تراه المرأة على رجل حياتها في الشتاء؛ نرشح لك هذا القميص المطرز بلوغو Amiri.

يعتبر خاتم Natasha Zinko بتصميمه المحبب على شكل بيكسل وابتسامة وقلب فكرة جيدة لقطعة ترافقه وتذكره بكِ، وحتماً سترسم الضحكة على وجهه.

ما رأيك الآن بهدية عملية وضرورية جداً لشريككِ في حله وترحاله؟ نظارة شمسية عصرية من Giorgio Armani، تعتبر خياراً رائعاً يستفيد منه في يومياته.

لم نرتوِ بعد من طبعات القلوب، واخترنا له ربطة عنق بقماش الجاكارد من علامة Paul Smith، سلميها له قبل سهرة يوم الحب لكي يرتديها في وقتها.

Paolo Fichera

حذاء جلدي أنيق من Fendi، هو فكرة جيدة أيضاً لا سيما إذا كان بهذا اللون الأنيق، بعيداً عن الأسود الذي يتكرر وجوده في خزانة الرجل، وهكذا تشجعينه على قليل من التغيير.

حضّري هديته ليوم الحب منذ الآن
مجوهرات الرجال.. هدية مثالية وفاخرة

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com