للرجل

بالصور.. هكذا يطل نجوم تركيا خلال جولات التسوق!

بالصور.. هكذا يطل نجوم تركيا خلال ج...

محتوى مدفوع

تحرص نجمات تركيا على القيام بجولات التسوّق وهن في كامل أناقتهن وجمالهن، ولكن هل يختلف الأمر بالنسبة للنجوم الرجال، الذين يتصفون بالوسامة الشديدة، هل يحرصون على أناقتهم أثناء التسوق، أم يرتدون أزياء عادية بسيطة؟ خالد أرغنغ            لدى وجوده في مركز تسوق زولو سنتر، ارتدى الفنان التركي خالد أرغنغ، المعروف في العالم العربي باسم "السلطان سليمان" ونجم المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، البالغ من العمر 47 عاما، بنطلونا رماديا، وتي شيرت رماديا مخططا، وانتعل حذاء رياضيا أنيقا. كوراي أفجي أما المغني التركي المعروف كوراي أفجي، الذي يبلغ من العمر 33 عاما، فظهر في المركز التجاري نفسه، وارتدى بنطلونا رماديا، مع تي

تحرص نجمات تركيا على القيام بجولات التسوّق وهن في كامل أناقتهن وجمالهن، ولكن هل يختلف الأمر بالنسبة للنجوم الرجال، الذين يتصفون بالوسامة الشديدة، هل يحرصون على أناقتهم أثناء التسوق، أم يرتدون أزياء عادية بسيطة؟

خالد أرغنغ           

لدى وجوده في مركز تسوق زولو سنتر، ارتدى الفنان التركي خالد أرغنغ، المعروف في العالم العربي باسم "السلطان سليمان" ونجم المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، البالغ من العمر 47 عاما، بنطلونا رماديا، وتي شيرت رماديا مخططا، وانتعل حذاء رياضيا أنيقا.

كوراي أفجي

أما المغني التركي المعروف كوراي أفجي، الذي يبلغ من العمر 33 عاما، فظهر في المركز التجاري نفسه، وارتدى بنطلونا رماديا، مع تي شيرت باللون البيج، وحذاء رياضي أبيض.

تولغا ميندي

شوهد الممثل التركي تولغا ميندي، ذو الـ24 عاما، ونجم المسلسل التركي "العروسة الجديدة"، في أحد مراكز التسوق الشهيرة، وحرص على ارتداء الملابس الرياضية المريحة، من خلال بنطلون أسود، وسترة حمراء، وحذاء رياضي أبيض.

كرم بورسين

كما تألق النجم التركي الشهير كرم بورسين، البالغ من العمر 30 عاما، ونجم المسلسل التركي الناجح "ما وراء الشمس"، في مول إستينيا بارك، إذ ارتدى بنطلون جينز أسود، وتي شيرت رمادي اللون، وسترة الجيش العسكرية ذات الأكمام، مع هاف بوت أسود.

اترك تعليقاً