للرجل

كتفا الرجل العريضتان.. هل تجذبان المرأة؟

كتفا الرجل العريضتان.. هل تجذبان ال...

من أكثر ما يطمح له بعض الرجال هو الحصول على الأكتاف العريضة التي تعد واحدة من أهم مظاهر الجسم المثالي عندهم. وتعد زيادة عرض الأكتاف من أسهل التمارين التي من الممكن أن يقوم بها الرجل، لكون عضلات الكتف قادرة على تحمل ضغط كبير، وبذل مجهود مضاعف، فضلاً عن قدرتها على رفع الأوزان الثقيلة بشكل أسهل نسبياً من عضلات الجسم الأخرى. ولكن، هل تغري كتفا الرجل العريضتان النساء؟ خلال دراسة أجرتها جامعة إلينوي عن أكثر الأجزاء العضلية في جسد الرجل التي تُغري النساء بمجرد النظر إليها، تبيّن أنها الأكتاف العريضة. وأشارت الدراسة أن الأكتاف العريضة عند الرجال من الأمور الغريبة التي

من أكثر ما يطمح له بعض الرجال هو الحصول على الأكتاف العريضة التي تعد واحدة من أهم مظاهر الجسم المثالي عندهم.

وتعد زيادة عرض الأكتاف من أسهل التمارين التي من الممكن أن يقوم بها الرجل، لكون عضلات الكتف قادرة على تحمل ضغط كبير، وبذل مجهود مضاعف، فضلاً عن قدرتها على رفع الأوزان الثقيلة بشكل أسهل نسبياً من عضلات الجسم الأخرى.

ولكن، هل تغري كتفا الرجل العريضتان النساء؟

خلال دراسة أجرتها جامعة إلينوي عن أكثر الأجزاء العضلية في جسد الرجل التي تُغري النساء بمجرد النظر إليها، تبيّن أنها الأكتاف العريضة.

وأشارت الدراسة أن الأكتاف العريضة عند الرجال من الأمور الغريبة التي ترضي المرأة جنسياً، وتشكل بالنسبة لها عامل جذب كبيرا للعلاقة الحميمية.

وبالنسبة للمرأة، تعد الأكتاف العريضة صفة رجولية خالصة، وأن نمو الشعر في منطقة الإبط والصدر يعمل على استثارة عقلها بشكل ملفت.

 

هل يمكن إبراز الأكتاف العريضة بالملابس؟

ويبيّن خبراء الموضة بأن هناك طرقاً متنوعة تساعد على ظهور عرض الأكتاف بعيداً عن التمارين الرياضية؛ فنوعية الملابس التي يرتديها الرجل تلعب دوراً في ظهورها، كارتداء المعاطف أو القمصان التي تُظهر عرض الأكتاف بخلاف التي- شيرتات التي تُظهر جسمه بشكل أنحف.

وعلى الرجل اختيار قطع ملابس علوية تكون مناسبة لمقاس الجسم فتظهر وجود أكتاف عريضة إلى حد ما، على أن يقلّ اتساعها كلما نزلت للأسفل مما يزيد من عرض الكتفين، ولا بد من تجنب ارتداء الملابس الفضفاضة والواسعة بشكل كبير، لأنها ستظهر كتفيه بشكل نحيف.

وبحسب الخبراء، يُفضل ارتداء القمصان ذات الخطوط الأفقية والتي بدورها تُظهر كتفيه بشكل أعرض، بخلاف الخطوط الرأسية التي تُظهره أطول وأنحف.

أما بالنسبة لألوان الملابس، يُفضل ارتداء الألوان الفاتحة، وتحديداً اللون الأبيض الذي يُظهر جسمه أعرض وأقوى.

اترك تعليقاً