مجموعة بول سميث الرجالية لربيع وصيف 2017... ألوان تشرق بالتفاؤل والإيجابية
مجموعة بول سميث الرجالية لربيع وصيف 2017... ألوان تشرق بالتفاؤل والإيجابيةمجموعة بول سميث الرجالية لربيع وصيف 2017... ألوان تشرق بالتفاؤل والإيجابية

مجموعة بول سميث الرجالية لربيع وصيف 2017... ألوان تشرق بالتفاؤل والإيجابية

سعى بول سميث من خلال مجموعة ربيع وصيف 2017 للرجال، أن يروج لرسالة سلام وأجواء إيجابية يتم التعبير عنها من خلال الاستخدام المتفائل للألوان والطبعات، حيث تم استحضار مراجع الخياطة والتصميم في حقبة الستينات وتجديدها لتصبح عصرية مع بنية فائقة الخفة وأقمشة إيطالية من الصوف تسمح بالتنفس العالي، ما يجعل ملابس أيام العطلات الأزياء الأفضل والمريحة التي يمكن ارتداؤها.

يُعد الاستخدام الواثق للألوان علامةً تجارية لبول سميث، وللأوقات القاتمة إلى حد ما، تم تصميم هذه الدفعات الساطعة والمعززة للتفاؤل لرفع المعنويات بصورة جماعية. يخرج دفئا بطابع هنود الغرب من تركيبات ألوان مألوفة من الأصفر، والأخضر والأحمر الذين يجتمعون معاً ليبتكروا سلسلات من الخطوط – ركيزة أخرى لدى بول سميث – والقماش التارتان الاستوائي يظهر في كافة أجزاء المجموعة. وينسكب نفس اللون الكاريبي الحار على مدرج العرض نفسه، الذي تحوّل إلى خط واحد، طويل وغير متقطع.

كما يبرز في المجموعة الطابع العصري من تصاميم الملابس الرياضية وأشياء مختلفة و التي تعكس حقيقة الثقافات المتعددة للندن في سنة 2016.

أخيراً، يُخبر رقم "17" بصورة غرافيكية وخط سميك تاريخ هذه المجموعة ويعطي الأمل بأن تكون 2017 أكثر تفاؤلاً، إشراقاً، سعادة وسلاماً من السنة التي سبقتها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com