بلحية أم بدون لحية؟.. حضّر شفرة الحلاقة واتّبع الموضة

بلحية أم بدون لحية؟.. حضّر شفرة الحلاقة واتّبع الموضة

فوشيا - خاص ‎

في الماضي البعيد كانت الموضة شوارب بدون لحية، ثم تطورت للحية خفيفة، بعد ذلك ظهرت السكسوكة، ثم بعدها لا شارب ولا لحية، وفي عامنا الحالي عادت موضة الشوارب أو اللحية الكثيفة!

للشباب والرجال المتابعين لآخر صيحات موضة الشوارب واللحى، عليكم أن تبقوا مستعدين لكل جديد.

عزيزي الشاب، عليك أن تعرف ماذا يناسبك من كل هذا، يجب أن تأخذ بعين الاعتبار شكل وجهك، تدويرة رأسك وذقنك، لون بشرتك، وفيما إذا كان قد نما الشعر على جميع أنحاء منطقة اللحية. فبعض الشباب بطبيعتهم لا تنمو لهم لحية وشارب كثيفان، أو يكون هناك مناطق فارغة من الشعر، لذا قم بعمل “ستايل” يليق بك.

وبما أنّ شكلك يهمك ويجب أن تظهر بأجمل حُلّة، اختر نظارة طبية أو شمسية مناسبتن لستايل لحيتك أيضاً. وفي السطور التالية نشارك معك أشكال اللحى وأنواعها.

اللحية القصيرة

7eb5b21540d59993e1e373582d708563

ننصحك بعمل هذا الستايل من اللحية اذا كنت تعمل في مجال البزنس والشركات والبنوك، فهي مرتبة، جاذبة، وذات مظهر رسمي. والنظارات التي في الصورة هي أفضل ما يمكن لبسه مع هذا النوع من اللحى.

اللحية الكثيفة المرتبة

maxresdefault

هذا النمط من اللحية مناسب للشباب الذين يمتلكون ذقونا عريضة، وستظهر أجمل اذا كانت قصة شعرك أقصر من طول لحيتك.

 اللحية الكثيفة العشوائية

beard-grooming-

تلك التي تغطي منطقة الخدين بشكل كامل مع شوارب طويلة أيضاً. هي جريئة وأيضاً هي صيحة الـ 2016 للشباب. رائعة مع اللباس الكاجوال وتسريحة شعر قصير.

 السكسوكة

the-goatee-beard

هي ليست موضة في الوقت الحالي لكنها مناسبة للشباب الكلاسيكيين الغير متابعين لما يحدث في عالم الموضة الرجالية. لا ننكر بأنها أنيقة وجذّابة. بعض الأشخاص لا يليق بهم إلّا السكسوكة.

الشارب

صور-أجمل-ستايلات-الشوارب-التي-ممكن-أن-ي-1446031906

ما كان موضة في القرن الماضي قد عاد الى عامنا الحالي وهو الشارب! أنيق سهل التنسيق رسمي الاطلالة وتحبّه الفتيات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com