للرجل

اكتشفي متجر بريوني للبدلات الرجالية الفاخرة في نيويورك

اكتشفي متجر بريوني للبدلات الرجالية...

محتوى مدفوع

بعد أن افتتحت متجرها في شارع سانت أونوريه في باريس، كشفت العلامة التجارية المعروفة بالبدلات الرجالية الفاخرة، بريوني، النقاب عن متجرها الثاني في مدينة نيويورك، وتحديدا في شارع ماديسون في الجانب الشرقي من مانهاتن. يقول الرئيس التنفيذي للشركة الإيطالية الراقية، جيانلوكا فلور: "يعد افتتاح هذا المتجر خطوة استراتيجية لبريوني نحو العالمية وطريقة لتعزيز علاقاتنا في نيويورك والسوق الأمريكية عموما". يمتد المحل على مساحة تصل إلى 460 مترا مربعا على طابقين. وقد تم التعاون مع مجموعة ديفيد شيبرفيلد للهندسة المعمارية بميلانو للمرة الثانية بعد متجر باريس للقيام بالديكور الداخلي. حيث تم التركيز على الجذور الرومانية لعلامة بريوني بفضل المواد وحجارة الجدران

بعد أن افتتحت متجرها في شارع سانت أونوريه في باريس، كشفت العلامة التجارية المعروفة بالبدلات الرجالية الفاخرة، بريوني، النقاب عن متجرها الثاني في مدينة نيويورك، وتحديدا في شارع ماديسون في الجانب الشرقي من مانهاتن.

Brioni

يقول الرئيس التنفيذي للشركة الإيطالية الراقية، جيانلوكا فلور: "يعد افتتاح هذا المتجر خطوة استراتيجية لبريوني نحو العالمية وطريقة لتعزيز علاقاتنا في نيويورك والسوق الأمريكية عموما".

brioni03

يمتد المحل على مساحة تصل إلى 460 مترا مربعا على طابقين. وقد تم التعاون مع مجموعة ديفيد شيبرفيلد للهندسة المعمارية بميلانو للمرة الثانية بعد متجر باريس للقيام بالديكور الداخلي.

23iht-fstores23-A-blog480

حيث تم التركيز على الجذور الرومانية لعلامة بريوني بفضل المواد وحجارة الجدران المستخدمة مع إضافة لمسات عصرية.

kiton-tokyo04

وبالرغم من رحيل المدير الإبداعي جوستين أوشي في أكتوبر الماضي، إلا أن الماركة الإيطالية ما تزال تواصل عملها ونجاحاتها وتطور من هويتها ومنتجاتها الرجالية.

Brioni-opens-new-flagship-store-in-Milan1

اترك تعليقاً