أطفال

أمّ ترفض التخلي عن جنينها رغم صورته المرعبة

أمّ ترفض التخلي عن جنينها رغم صورته...

من الجميل أن ترى الأم أول صورة لجنينها وتسمع نبضات قلبه وخاصة إذا كان أول تجربة حمل لها. لكن هذه الأم البريطانية التي تدعى شارني تورنر، حصلت على أفظع مفاجأة يمكن أن تختبرها أي امرأة حامل، حيث أنه بعد إخضاعها للأشعة السينية صدمت بصورة لجنينها على شكل وحش، حسبما ذكرت صحيفة ميرور. لكنها رغم المفاجأة المرعبة قررت مشاركة صورة لأشعة مع متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتلقت حينها وابلاً من التعليقات المستهزئة أكثر منها مساندة. وأرفقت تعليقا مع الصورة قالت فيه: "لقد قرر فني الموجات فوق الصوتية أن يسلمني صورة للوجه الأمامي لطفلي بهذا الشكل.. وكان هذا أكثر شيء

من الجميل أن ترى الأم أول صورة لجنينها وتسمع نبضات قلبه وخاصة إذا كان أول تجربة حمل لها.

لكن هذه الأم البريطانية التي تدعى شارني تورنر، حصلت على أفظع مفاجأة يمكن أن تختبرها أي امرأة حامل، حيث أنه بعد إخضاعها للأشعة السينية صدمت بصورة لجنينها على شكل وحش، حسبما ذكرت صحيفة ميرور.

لكنها رغم المفاجأة المرعبة قررت مشاركة صورة لأشعة مع متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتلقت حينها وابلاً من التعليقات المستهزئة أكثر منها مساندة.

وأرفقت تعليقا مع الصورة قالت فيه: "لقد قرر فني الموجات فوق الصوتية أن يسلمني صورة للوجه الأمامي لطفلي بهذا الشكل.. وكان هذا أكثر شيء أثار الرعب في نفسي خلال حياتي كلها".

أحد متابعيها علق ساخراً: " أنا الآن أدعم قانون الإجهاض وبشدة".

فيما قالت أخرى :"ينبغي التخلص من هذا الوحش قبل أن يتكاثر".

وردت شارني على هذه التعليقات السلبية قائلة:"أود التوضيح أنني في أي حال من الأحوال لن أقوم بإجهاض طفلي لأن جمجمته تبدو بهذا الشكل".

اترك تعليقاً