"اللؤلؤ".. سحر البريق الأبيض يعود إلى الأضواء

"اللؤلؤ".. سحر البريق الأبيض يعود إلى الأضواء

مع دخول العام الجديد، يترقّب عشاق الموضة ومحبو المجوهرات أحدث الاتجاهات التي ستحدد عالم الإكسسوارات. من بين الخيارات المتوافرة والتي لا تعدّ ولا تحصى، تأتي حبات اللؤلؤ في صدارة لائحة الموضة.

فإذا كنتِ تحتفظين بطقم من اللؤلؤ في خزانتكِ لسنوات، يمكنكِ، اليوم، سحبه وارتداءه بكل بساطة لأنه عاد إلى الاضواء بتصاميمه المتنوعة، من اللؤلؤ السميك إلى الخيوط الرقيقة.

لمسة عصرية

في السنوات الأخيرة، عادت اللآلئ بقوة مع ستايل النجمات من بينهن كايلي جينر، وبيونسيه، وريهانا، وتزّين جميعهن باللآلئ. تعود أسباب شهرة حبات اللؤلؤ إلى أنها ذات لمعة جميلة وشكل هندسي مرغوب لدى الفتيات، فبالنسبة للفتيات اللاتي يبحثن عن لمسة عصرية، توفّر أقراط اللؤلؤ الدائرية لمسة خاصة من بين الإكسسوارات الكلاسيكية التي تجمع بين السحر والحداثة والأناقة.

تألقي بإطلالة جريئة مع قلادات اللؤلؤ التي تخطف الأضواء. فتّشي عن الأشكال الإبداعية التي تتميز باللآلئ كبيرة الحجم والترتيبات غير المتماثلة والمشابك المعقدة للحصول على لمسة من التفرّد.

تقوم علامات تجارية، مثل: Shrimps وSophia Webster وVivienne Westwood، بدمج اللآلئ بشكل كبير في تصاميمها.

السلاسل

تعد السلاسل، اليوم، بعيدة كليًا عن سلاسل اللؤلؤ التقليدية، فهي متوافرة بأشكال وأحجام متنوعة تذكرنا بمجوهرات الملكات في خمسينيات وستينيات القرن الماضي. ضعي طبقات متعددة من قلادات اللؤلؤ بأطوال مختلفة، أو ضعي أساور اللؤلؤ على معصمكِ، أو حتى اجمعي بين أنواع مختلفة من أقراط اللؤلؤ.

عليكِ الانتباه لكيفية الحفاظ على سلاسل اللؤلؤ، ويجب وضعها في علبتها فور خلعها للحفاظ عليها، منعًا للتقشير أو التلف.

قطع من اللؤلؤ

يمكنك بكل بساطة اختيار طقم من اللؤلؤ عبارة عن أقراط لؤلؤية وأساور وسلاسل. استمتعي بالسحر الأنيق والمرح لأقراط اللؤلؤ. اختاري اللؤلؤ الأبيض الكلاسيكي أو باقي الألوان. كلها ستضيف لمسة من الأناقة إلى مظهركِ اليومي.

أساور اللؤلؤ الحديثة

قولي وداعًا لأساور اللؤلؤ التقليدية. فالموضة حاليًا تشهد ظهور أساور اللؤلؤ التي تجمع بين التصميم المعاصر وجمال اللؤلؤ الخالد. اختاري الأساور المقترنة بالمعادن والجلود وحتى الأحجار الكريمة، مما يجعلها متعددة الاستخدامات وملائمة لجميع المناسبات.

"اللؤلؤ".. سحر البريق الأبيض يعود إلى الأضواء
اللؤلؤ والمجوهرات.. قصة حب وتاريخ مميز

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com