نجمات ارتدين خواتم خطوبة تجاوز ثمنها المليون دولار‎‎
موضة ساعات ومجوهرات
15 ديسمبر 2021 1:39

نجمات ارتدين خواتم خطوبة تجاوز ثمنها المليون دولار‎‎

avatar محمد موسى

ارتدت العديد من نجمات الفن والشهيرات، خواتم خطوبة فاق ثمنها المليون دولار، وتراوحت بين ثلاثة وعشرة ملايين، وهذا يأتي ضمن نمط حياة البذخ التي يعشها الأثرياء والمشاهير في هوليوود.

ورغم أن العلاقة بين نجمة تلفزيون الواقع كيم كادراشيان، وكانييه ويست، قد وصلت لطريق مسدود، وهما يخوضان الآن إجراءات الطلاق، ولكن هذا لا يمنع من استذكار بدايتهما الرومانسية، عندما قام ويست بتأجير ملعب AT&T Park في سان فرانسيسكو ليعرض الزواج على كارداشيان.

وقدم ويست خاتمًا لكارداشيات، تضمن ماسة مقطوعة عيار 15 تُقدر قيمتها حوالي 4 ملايين دولار. ومنذ وقع حادث السرقة الشهير في باريس، ارتدت كيم نسخة مطابقة له من تصميم لورين شوارتز.

أما بشأن بيونسيه؛ فقد اختار جاي-زي، خاتمًا عملاقًا، عبارة عن ماسة زمردية عيار 18 قيراطًا، تُقدر قيمتها بخمسة ملايين دولار، أي أنه أغلى 28 مرة من خاتم زواج ميغان ماركل الذي كان سعره 185,219 دولارًا.

ودفع الملياردير جيمس باكر، 10 ملايين دولار، ثمنًا لخاتم خطبة المغنية ماريا كاري، حيث يحتوي الخاتم على ماسة بها 35 قيراطًا، صممها وليفريد روسادو.

لكن الثنائي انفصلا، فيما ذكرت مجلة HelloMagazine أن ماريا كاري، باعت الخاتم لتاجر مجوهرات في لوس أنجلوس.

كذلك الأمر بالنسبة للنجمة باريس هيلتون، حيث وصل ثمن خاتم خطوبتها إلى ثلاثة ملايين دولار، وعُرضت الجوهرة الضخمة على موقع باريس هيلتون، وهي من تصميم جين دوسيت، حفيد لويس كارتيير.

وعندما تقدم اللاعب الرياضي أليكس رودريجيز، لخطبة النجمة جينيفر لوبيز، فقد اختار لها خاتم خطوبة تتضمن ماسة زمردية بقيمة حوالي 4 ملايين دولار، لكن الثنائي أعلنا انفصالهما.