بيع كمامة بـ1.5 مليون دولار في موسم الرياض

بيع كمامة بـ1.5 مليون دولار في موسم الرياض

  • الإثنين 08 نوفمبر 2021 7:51 2018-10-20 10:50:33

بيعت يوم أمس ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، كمامة مرصعة بالألماس، وصل سعرها إلى 5 ملايين ريال سعودي، أي ما يعادل (1.5 مليون دولار أمريكي).

الكمامة الباهظة عرضتها إحدى الشركات الأمريكية، في معرض المجوهرات المقام في موسم الرياض حاليًا.

وتحتوي الكمامة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمس الأحد، على 3608 قطعة من الألماس الأبيض والأسود، ومن الذهب.

واللافت أن الكمامة ليست للزينة فقط، فهي كفيلة بحماية من يرتديها من الفيروسات، حيث إنها مجهزة لتقوم بواجبها الصحي.

وأثار سعر الكمامة الباهظ ردود فعل واسعة وغاضبة بين الجمهور السعودي، وجاء في التعليقات على الصور والفيديوهات التي جرى تداولها: ”كل شي صار منه أغلى شيء بالعالم وينهبلون يروحون يشترونه، ياخي اذا مضيقة عليكم الملايين وزعوها علينا“.

وفي تعليق آخر: ”نوكومنت. العقل نعمة والادراك بالنعم الي حوالينا نعمة والتبذير والفشخرة ماراح يفيد بشي“، وقال متابع: ”ياخوان شفيكم تنتقدون هذه ما هي معمولة لنا هذه مسوينها خصيصآ للناس الي عندها فلوس كثير ولا يدرون وين يودونها مالنا شغل“.

2021-11-BeFunky-collage-1-2

وقالت متابعة ساخرة من فكرة الكمامة: ”كيف اغسلها اذا لبستها كم مرة؟ ولا لها خاصية تغسل نفسها بنفسها“.

يُشار إلى أن موسم الرياض في موسمه الثاني كان قد بدأ يوم الأربعاء 20 أكتوبر/ تشرين الأول، تحت شعار ”تخيل أكثر“ حيث كان الموسم الأول، قد حمل شعار ”تخيل“.

ويشهد موسم الرياض 2021 العديد من الفعاليات، وبحسب رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل شيخ، فإن الموسم الثاني سيضم 14 منطقة، من بينها منطقة البوليفارد وفيا الرياض.

وكشف آل الشيخ خلال مؤتمر صحفي في وقت سابق، أن الموسم سيقدم ما يزيد على 7500 فعالية، بالإضافة إلى 350 عرضًا، و10 معارض عالمية، إلى جانب المسرحيات والحفلات الغنائية.

ويشارك في حفلات موسم الرياض العديد من النجوم العرب والعالميين، حيث قدم الفنان محمد رمضان مؤخرًا، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات الموسم.

وظهر رمضان في الحفل مرتديًا عقال سعودي، وأثار الجدل بسبب رميه بعض النقود غير الحقيقية على الجمهور، والتي تحمل صورته.

قد يعجبك ايضاً