ساعات ومجوهرات

نجمات فينيسيا السينمائي بتوقيع خبير المجوهرات المصري رفيق أنطون

لأول مرة يأتي مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 78 بإطلالة نجماته بتوقيع خبير الموضة والمجوهرات العالمي والمصري الجنسية، رفيق انطون.

رفيق الذي استطاع أن يدشن أول بيت موضة للأزياء والأحذية والمجوهرات، تحت اسم "دنوتشي"، وقع اختياره على مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، ليكون محطة الانطلاق ليجتذب ولأول مرة 7 من نجمات السينما العالمية على رأسهن النجمة الإيطالية الشهيرة فرانشيسكا ريتونديني، والنجمة كاترينال مارلون، بالإضافة للنجمة اليونانية مادليانا غينيا، اللواتي ارتدين الأزياء والمجوهرات والأحذية من دنوتشي، وبتوقيع خبير الموضة أنطون.

ويعد دنوتشي، أول بيت موضة مصري متخصص، يقدم مزيجًا فريدًا من الأزياء والمجوهرات الفريدة المحدودة الصنع، والتي يتم تصنيعها بالطلب، لتتماشى مع الحدث، وهو الأمر الذي جذب نجوم العالم للتعامل معهم في أولى تجاربهم، فقطع الأزياء والمجوهرات تكون مصنعة بشكل قياسي ومحدود على طلب العميل ورغبته.

img

ورفيق أنطون هو أحد أشهر رجال الموضة وصناعة الذهب والألماس في مصرظ، اشتهر بتصنيعه أغلى فستان في العالم مرصع بالألماس بقيمة 10 ملايين دولار، قبل أن ينشئ بيت الموضة العالمي "دنوتشي" الذي يخاطب نجوم السينما العالميين وأثرياء العالم في إيطاليا ولبنان، وقريبًا في مصر.

واختتمت، مساء أمس السبت، فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الـ78 بحفل توزيع الجوائز للأعمال الفائزة، وهي جائزة الأسد الذهبي لفيلم "إجهاض" للمخرجة الفرنسية أودري ديوان، وجائزة لجنة التحكيم الكبرى لفيلم "يد الرب" للمخرج الإيطالي باولو سورنتينو.

أما جائزة الأسد الفضي لأفضل مخرج، ففازت بها المخرجة النيوزيلاندية جين كامبيون، عن فيلم "قوة الكلب"، في حين فازت بجائزة أفضل سيناريو الأمريكية ماجي جيلنهال، عن فيلم "الابنة المفقودة".

وذهبت جائزة أفضل ممثلة للأسبانية بينيلوبي كروز، عن فيلم "أمهات متوازية" من إخراج بيدرو ألمودوفار، جائزة أفضل ممثل للفلبيني جون أرسيلا، عن فيلم "عن الوظيفة: المفقود 8"، أما جائزة لجنة التحكيم الخاصة: لفيلم "إل بوكو" فذهبت للمخرج الإيطالي، مايكل أنجلو فرامارتينو.

وذهبت جائزة مارسيلو ماستروياني لأفضل ممثل شاب: للممثل الإيطالي فيليبو سكوتي، عن دوره في فيلم "يد الرب" للمخرج الإيطالي باولو سورينتينو.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً