جيهان علامة تقدم نصائح في اختيار المجوهرات.. وتكشف سر رشاقتها

ساعات ومجوهرات

جيهان علامة تقدم نصائح في اختيار المجوهرات.. وتكشف سر رشاقتها

  شاركت مصممة المجوهرات اللبنانية الشهيرة جيهان علامة زوجة النجم راغب علامة للمرة الثانية على التوالي بفعالية "بارك ستريت" للموضة والأزياء لعام 2021 التي تستمر طيلة ثلاثة أيام متتالية بالقاهرة. وسبق وأن شاركت علامة خلال الفاعلية السابقة التي انعقدت في شهر مارس الماضي. وأكدت جيهان أنها كانت حريصة على المشاركة بعد النتائج وردود الأفعال التي تلقتها عقب مشاركتها في العرض الأول . وتحدثت جيهان أيضا لـ"فوشيا" عن قطعها التي صممت خصيصا لمصر، وهي مجموعة Pyramid Collection جميعها مرصعة بالأحجار الكريمة. كما قدمت علامة خلال اللقاء مجموعة من النصائح للمرأة في اختيارها للمجوهرات، وكيفية ارتدائها. كما تطرقت في الحوار بالحديث عن

 

شاركت مصممة المجوهرات اللبنانية الشهيرة جيهان علامة زوجة النجم راغب علامة للمرة الثانية على التوالي بفعالية "بارك ستريت" للموضة والأزياء لعام 2021 التي تستمر طيلة ثلاثة أيام متتالية بالقاهرة.

وسبق وأن شاركت علامة خلال الفاعلية السابقة التي انعقدت في شهر مارس الماضي.

وأكدت جيهان أنها كانت حريصة على المشاركة بعد النتائج وردود الأفعال التي تلقتها عقب مشاركتها في العرض الأول .

وتحدثت جيهان أيضا لـ"فوشيا" عن قطعها التي صممت خصيصا لمصر، وهي مجموعة Pyramid Collection جميعها مرصعة بالأحجار الكريمة.

كما قدمت علامة خلال اللقاء مجموعة من النصائح للمرأة في اختيارها للمجوهرات، وكيفية ارتدائها.

كما تطرقت في الحوار بالحديث عن دعم وجها النجم راغب علامة لها خلال مشوارها في عالم تصميم المجوهرات وهو المجال الذي بدأته منذ فترة طويلة.

ويشرف على فعالية "بارك ستريت" عدد من النجوم في المنطقة مثل النجمة يسرا، الفنانة التونسية درة زروق، آل نانو، اللبنانية لارا اسكند ، البلوجر الشهيرة ليدي فوزازة، داليدا عياش، زويا صقر، ألين وطفه، غينا غندو، رشا الخولي، الستايلست المصرية الشهيرة مي جلال، خبير الموضة اللبناني خليل زين، بالإضافة إلى خبير العلاقات العامة أندرو ليستر، وغيرهم، بحضور عدد كبير من المشاهير.

وتُعد هذه الفاعلية في نسختها الخاصة بالموضة حدثا فريدا من نوعه في مصر، وبمثابة مهرجان حقيقي للموضة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً